الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة الأولى بالعيون”، تبث القناة من داخل المغرب والكثير من المشاهدين يبحثون عنها الراغبين في مشاهدة جميع البرامج المتنوعة، والعديد من البرامج المتنوعة والثقافية والاجتماعية والترفيهية.، يتم تقديم الحوار والعديد من البرامج الأخرى. القناة بطريقتها الواسعة في المحتوى للعديد من البرامج التي يتم بثها على شاشة القناة، وهي من القنوات التي تقدم جميع برامجها بجودة وتقنية عالية وهذا ما يتم البحث عنه، و القناة هي من القنوات المجانية التي تبث بدون تشفير وبشكل دائم ومستمر من القنوات المغربية الأخرى.

قناة العيون المغربية الأولى تقدم وتبث ما يبحث عنه كثير من المشاهدين بشكل دائم ومستمر، وتبث القناة جميع برامجها باللغتين المغربية والفرنسية، وهذا ما يجعلها القناة المغربية الأكثر مشاهدة من قنوات أخرى متنوعة تبث من داخل المغرب، وتنتشر القناة في العديد من المناطق والدول العربية والأوروبية، ويبحث الكثير من المشاهدين عن القناة بين القنوات المغربية، وتبثها على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشويش.، وهذا ما تسعى إليه العديد من القنوات الأخرى، وتعمل القناة على بث ما يريد الكثير من المواطنين مشاهدته في المغرب وفي دول أخرى.

كما تتميز بأنها تقدم جميع برامجها بتقنية عالية وبدون التدخل فيها، وتتميز القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات الأخرى، والتي تتوافق بشكل دائم مع المشاهدين الآخرين، وكلها ثقافية ووثائقية. يتم عرض البرامج التي تعرض التاريخ القديم لدولة المغرب وشعب المغرب، ويتم العمل على وجودها بين جميع القنوات المختلفة الأخرى، والقناة مناسبة لجميع المشاهدين والعديد من الفئات العمرية المختلفة، وتقدم الكثير من مختلف الأمور بشكل كامل، وتنتشر العديد من البرامج التي تجذب أنظار الكثير من المشاهدين إليها في جميع الدول العربية والأوروبية.

تردد قناة العيون الإقليمية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11476 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات11514 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
عرب سات12683 (الخامس)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن10873 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الأولى العيون”.

ويتم البحث عن التردد الجديد للقناة، وذلك للاستمتاع بمشاهدتها بشكل دائم دون انقطاع أو انقطاع، ويتم مشاهدة جميع البرامج المختلفة التي تبث على شاشتها، ويمكنك ضبط تردد القناة ومشاهدتها باستمرار بين جميع القنوات المغربية.