تردد قناة البيت بيتك سينما الجديد على القمر الصناعي نايل سات، وهي من القنوات السينمائية المصرية المهمة التي يبحث عنها كثير من المشاهدين في جميع الدول العربية، لأنها تعرض جميع الأفلام العربية على مدار اليوم وهذا ما يبحث الكثير من المشاهدين وتقوم القناة ببث جميع الأفلام المختلفة التي تناسب جميع العائلات العربية التي يشاهدونها بشكل مستمر. تغير القناة ترددها بشكل دائم للحصول على أفضل صوت وصورة لمشاهدة الأفلام بجودة عالية.

حول قناة البيت السينما المنزلية الخاصة بك

تعد قناة البيت يور هوم سينما من أهم القنوات المصرية التي تقدم جميع الأفلام والنجوم المصريين ومنهم الممثل الكوميدي عادل إمام الذي يقدم العديد من الأعمال الكوميدية القديمة والحديثة الفنان محمد رمضان الذي يقدم العديد من الأفلام الاجتماعية المصرية التي تناقش كل قضايا مصر. المجتمع، والفنان محمود عبد العزيز الذي برع في تقديم الدراما والكوميديا ​​المصرية، وهذا ما يبحث عنه كثير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، والفنانة يسرا التي تعتبر من أهم الفنانين ومن أهم الفنانين. علامات مهمة للسينما المصرية، والعديد من النجوم المصريين الاخرين الذين يتم البحث عنهم من خلال تلك القنوات المصرية.

كما تعد القناة من القنوات المصرية التي تقدم جميع الأفلام الحصرية بعد عرضها في السينما، وتتمتع القناة بقاعدة عريضة من الجمهور وتجذب انتباه المشاهدين إليها من خلال عرض جميع الأفلام المصرية الحديثة، كما أنها تقدم أفضل الأفلام العربية التي يتم عرضها ومشاهدتها من قبل جميع المصريين والعرب بشكل دائم دون توقف.

استقبال تردد قناة البيت السينمائي الجديد

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد لقناة البيت بيتك الفضائية للأفلام العربية الجديدة والقديمة من خلال ضبط برمجة جهاز الاستقبال على التردد الموضح في الجدول التالي

تردد قناة البيت سينما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “سينما البيت بيتك”

تعرض قناة البيت يور هوم سينما جميع الأفلام الحديثة التي يتم عرضها والبحث عنها بعد عرضها في دور السينما المصرية، بحيث يتم ضبط تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات ومشاهدتها بوضوح دون إزعاج.