القمر الصناعي beIN Sports News HD على القمر الصناعي نايل سات. البرامج الرياضية المفيدة، والتي توجد ضمن القنوات الرياضية المختلفة لقنوات beIN Sports، وهي القناة الوحيدة المفتوحة ضمن مجموعة قنوات beIN Sports، والتي تقدم كل الأخبار الرياضية العديدة التي يبحث عنها جميع الرياضيين في جميع البلدان العديدة.

حيث تقدم القناة نشرة اخبارية رياضية على رأس كل ساعة تتضمن جميع اخبار الرياضة واهداف المباريات في جميع الدوريات في العالم. فترة الشتاء أو نهاية الموسم بالإضافة إلى النشرة الاقتصادية الرياضية والعديد من البرامج الأخرى دائمًا، وهي من أهم القنوات الرياضية التي يتم البحث عنها باستمرار وباستمرار لأنها تعرض الكثير من الأخبار الرياضية الحصرية.

يتم بث العديد من البرامج الرياضية المختلفة التي يحب جميع الرياضيين مشاهدتها، بما في ذلك برنامج Liga، في أسبوع على قناة BN Sport News، ويذاع يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 1730 بتوقيت جرينتش، أي في الساعة 730 بتوقيت مصر والساعة 8 30 بالتوقيت المحلي بمكة المكرمة، ويعرض البرنامج كل ما يتعلق بأحداث الدوري الإسباني في الأسبوع، بما في ذلك الأهداف، وأهم الأحداث، وملخص لمباريات الدوري الإسباني التي تشهد باستمرار منافسة قوية على اللقب بين الفرق. من الأندية المختلفة وهذا ما تسعى إليه العديد من القنوات الإخبارية.

تردد قناة beIN Sports الإخبارية

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
سهيل سات11566 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “beIN Sports News HD”.

ويمكنك الآن ضبط تردد القناة من خلال جهاز الريسيفر الخاص على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة أفضل البرامج الرياضية الحديثة والمختلفة التي تتم مشاهدتها من خلال القناة، ويتم العمل على تقديم الكثير من البرامج الرياضية و التحليلات التي تم العثور عليها بعد كل المباريات الرياضية.