تردد قناة Nat Geo Kids Abu Dhabi تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي على نايل سات لعرض مجموعة واسعة من البرامج المدبلجة باللغة العربية من القناة الأم ناشيونال جيوغرافيك كيدز الموجهة للأطفال وعرض ما يناسب أعمارهم على مدار اليوم بدون وقف البث أو الترميز. .

حول قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي

تم إطلاقه في عام 2023 لعرض محتواه الإعلامي الذي يتحدث عن العلوم الطبيعية والأفلام الوثائقية والجغرافيا وغيرها من العلوم المفيدة للعقل البشري. قناة العقل تبث القناة من مقرها الرئيسي في أبو ظبي لنقل جميع برامجها المدبلجة العربية إلى اللغة العربية عن علوم الطبيعة وعالم الحيوان والتعرف على جميع المغامرات بطريقة ترفيهية للطفل، وذلك حرصاً على نقلها. المعلومات بشكل صحيح ومناسب لتفكير الأطفال وعرض كل ما يناسبهم وطبيعة حياتهم.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي

  • Born to Discover برنامج يتحدث عن الاكتشافات التي قام بها الإنسان.
  • الحيوانات الصديقة بشكل غير عادي برنامج الحيوانات الأليفة.
  • مغامرات حول العالم يخوض بعض الأشخاص مغامرة ويظهرون رحلتهم وما واجهوه.
  • ألعاب العقل برنامج لزيادة مهارات الدماغ.
  • عالم الحيوانات يعرّفنا على عالم الحيوانات الخاص ويكتشف الكثير من الحقائق والأشياء الغريبة عنها.
  • استكشاف الفضاء الخارجي برنامج يخبرنا بكل شيء عن عالم الفضاء.
  • دعونا نخترع يناقش بعض الاختراعات التي يمكن للأطفال القيام بها بأنفسهم.
  • أطفال حديقة الحيوان يحكي عن الحيوانات الصغيرة في حديقة الحيوان وحياتهم المضحكة.
  • حقائق غريبة.
  • المساهمون الصغار.
  • رجل العلم.
  • علم مبسط.

وغيرها من البرامج المتنوعة الشيقة على قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي، والتي يتم عرضها كل يوم من برامج المغامرات وبرامج المنافسة وغيرها من البرامج العلمية والثقافية المتنوعة. يتم عرض هذه البرامج على مدار اليوم بتوقيت الإمارات ويمكنك معرفة مواعيد إعادة تشغيل هذه البرامج من خلال الموقع الرسمي للقناة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي الجديد

غيرت القناة ترددها إلى تردد جديد بهدف تحسين الخدمة وقوة الإشارة عبر القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة مجانية طوال اليوم دون تشفير قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي كيدز. نعرض لكم التردد الصحيح والجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي بدون تشفير أو قطع البث مجانا لمتابعة جميع البرامج التي تظهر على الشاشة على مدار اليوم 24 ساعة دون انقطاع في البث أو تداخل من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على كل تفاصيل التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11938 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات12322 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات “Nat Geo Kids Abu Dhabi”

تحذير تم إيقاف قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي ولم تعد متوفرة على الأقمار الصناعية.

قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبو ظبي بث مباشر

تعرض القناة برامجها عبر الإنترنت من خلال البث المباشر على الإنترنت، وذلك لتمكين جميع متابعيها من التواصل معها من كل مكان وفي جميع الأوقات من خلال البث المباشر الذي أضفناه في جدول الترددات لمشاهدة البث المباشر للناشيونال. قناة جيوغرافيك كيدز أبو ظبي الفضائية مجاناً بدون تشفير. تقدم القناة جداول برامجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter و Instagram و YouTube.

تهتم قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي بتقديم كل ما هو أفضل فيها لزيادة الوعي الثقافي والمعرفي للأطفال من خلال برامجها العلمية المثيرة والعلمية المختلفة في العلوم الطبيعية والثقافة والجغرافيا وتاريخ الحضارات المختلفة وغيرها من وسائل الترفيه. برامج للترفيه والمغامرة والتشويق.