تردد قناة الأنس الفضائية الجديدة “تردد قناة Alons TV” على القمر الصناعي النايل سات. إنها القناة الدينية الأولى في دولة المغرب. تبث القناة على مدار اليوم دون انقطاع أو تشفير على مدار 24 ساعة ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

حول قناة الأنص

هي قناة دينية تفاعلية تهدف إلى أن تكون مرجعاً مفيداً يلبي احتياجات المشاهد المسلم ويصل إلى أكبر شريحة ممكنة بطريقة سهلة وجذابة.

style = “text-align right؛”> برامج قناة الأنص

تقدم القناة العديد من البرامج الدينية الفقهية منها برنامج البيان، برنامج عثمان أيام، برنامج الإيمانيات للشيخ الدكتور عمرو عبد الكافي، برنامج “في الظلال آية”، برنامج الكشف عن الوحي، برنامج “بحبك،” برنامج يا رسول الله، برنامج سيوف الإخوان، برنامج أنهار الغفران، برنامج ما قدمناه للإسلام، برنامج الإعجاز العلمي، برنامج الأسباب التي تجلب الرحمة، والعديد من البرامج الإسلامية المستهدفة الأخرى المعروضة على شاشته.

نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي النايل سات. يمكنك استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال المعلومات التالية في الجدول التالي

تردد قناة الأنص 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Al Ons TV”.

تسعى قناة الأنص إلى تقديم أفضل البرامج المتميزة والشرائح المتنوعة لتنال إعجاب العديد من المشاهدين. منذ إطلاقها، لقيت ترحيبا كبيرا لبرامجها المفيدة التي تهم المشاهد. تبث القناة مجانا بالكامل على القمر الصناعي نايل سات. أجهزتك.