الجديد على النايل سات وعرب سات “تردد قناة اقرأ تلفزيون” قراءة قناة دينية اجتماعية مفيدة تقدم مجموعة واسعة من البرامج المميزة، وتعتبر من أهم وأشهر البرامج الإسلامية في الوطن العربي، حيث تشرح للناس عن دينهم وأحكام الدين الإسلامي، ويساعد في توجيه المجتمع نحو الأفضل. يركز بشكل كبير على ضبط سلوك الآخرين وتوجيههم وتوجيههم إلى الأمور النافعة التي لا تتعارض مع الدين.

حول قناة اقرأ

اقرأ قناة تقدم برامج مختلفة موجهة بشكل خاص إلى كل مجموعة من هذه المجموعات، وتصف نفسها بأنها “أول سفير للإسلام في الإعلام المرئي”.

تهتم قناة اقرأ بالشباب والأطفال بشكل خاص، وتعمل دائمًا على تقديم البرامج التي تساعد على تحسين سلوكهم وتساعدهم في بناء وتشكيل حياتهم بطريقة سليمة. اتبع الرسول صلى الله عليه وسلم.

كما تعد قناة اقرأ من أقدم القنوات الدينية في الوطن العربي، ولهذا السبب حازت على استحسان ملايين المشاهدين في وقت قصير. كما تعمل على التطوير المستمر على مر السنين، مواكبة للتكنولوجيا الحديثة واستخدام التقنيات الحديثة، من أجل الحفاظ على جودتها وموقعها وتقديم أفضل شكل وصورة للمشاهدين.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة اقرأ تعمل مع نخبة متميزة من أفضل الإعلاميين والمذيعين المتخصصين في هذا المجال، ويشارك معهم مجموعة كبيرة من أفضل وأكبر العلماء والمشايخ في الوطن العربي. بالطريقة الصحيحة خاصة بعد أن حاول كثيرون تشويهها، وتعمل على تأكيد الهوية الإسلامية والالتزام بها.

اقرأ برامج القناة

  • برنامج اكسب مع اقرأ وهو برنامج مسابقات يقدمه رامي مختار يطرح الأسئلة على المتسابقين ويسلم لهم الجوائز.
  • اجعل بصمتك يقدمها الشيخ الدكتور محمد العريفي، ويشجع فيه المشاهدين على إظهار قدراتهم والعمل على تطوير أنفسهم ووضع بصمتهم الخاصة في الحياة.
  • برنامج نساء الأرض الصالحات تقدمه السيدة عبلة الكحلاوي، وهو برنامج مخصص للنساء فقط يشرح لهن دينهن وواجباتهن وحقوقهن.
  • ليلة في بيت الرسول يقدمها الشيخ محمود المصري، يشرح فيه سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بطريقة سهلة، وكيف كان يتعامل مع زوجاته. و الاطفال.

تردد قناة اقرأ الجديد

يجب عليك الآن إعداد أجهزة الاستقبال الخاصة بك واستقبال تردد قناة اقرأ الجديد من خلال إدخال البيانات الموضحة في الجدول التالي، والتي يتم تحديثها باستمرار في حالة تغيير ترددات القناة، بحيث يمكنك الوصول إليها في أي وقت.

تردد قناة اقرأ 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD
عرب سات12054 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “اقرأ تلفزيون”.

قناة اقرأ البث المباشر

يمكنك مشاهدة قناة اقرأ على بثها المباشر عبر القناة على الإنترنت طوال اليوم لمدة 24 ساعة، كما يمكنك متابعتها على قناتها الرسمية على اليوتيوب ومشاهدة حلقات البرامج الفائتة، أو معرفة الجديد في القناة و آخر الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter.

قنوات إسلامية أخرى

أظهرنا لكم تردد قناة اقرأ على عدة أقمار صناعية مختلفة، ويمكنك الآن مشاهدتها على مدار 24 ساعة في اليوم، وسننتظر تعليقاتكم وأسئلتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال القناة، نتمنى لكم مشاهدة مشاهدة ممتعة، أيها القراء الأعزاء، وأنت بخير.