تردد قناة البلد السودانية الجديدة على النايل سات “تردد قناة البلد” وهي أحدث قناة سودانية تبث على التليفزيون، وتقدم مجموعة من البرامج الهادفة للتعريف بالتراث والثقافة السودانية وغيرها من خلال تقديم محتوى متنوع، وسنعرض لكم المزيد من التفاصيل من خلال هذا المقال تابعونا.

حول قناة البلد السودانية

قناة البلد السودانية هي قناة فضائية جديدة انطلقت في 22 فبراير 2023، وهي تقدم محتويات متنوعة تشمل جميع احتياجات المواطن السوداني. هدف القناة هو الحفاظ على التراث والثقافة السودانية.

تقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج التي تعرض من خلالها التراث الثقافي لدولة السودان. كما تهتم من خلال برامجها بكل ما يتعلق بالزراعة والصناعة والفن والرياضة في السودان والوطن العربي.

رئيس مجلس إدارة قناة البلد الدكتور أشرف كاردينال، ومدير القناة الإعلامي فاطمة صادق، وتعمل القناة مع نخبة من أفضل الإعلاميين والمذيعين في الوطن العربي.

برامج قناة البلد السودانية

تقدم قناة البلد السودانية مجموعة واسعة من البرامج على مدار اليوم، تناقش فيها كافة المواضيع التي تهم المشاهد السوداني، حيث تعرض برامج ثقافية ورياضية وسياسية واقتصادية ودينية وفنية، ومن أهم برامجها

  • عيون الريف.
  • دراما الشباب.
  • بلد أماسي.

تردد قناة البلد السودانية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12207 (الخامس)27500 – 5/6 SD
اسم القناة في قائمة القنوات “البلد”.

كيفية استقبال تردد قناة البلد السودانية الجديد

طريقة استقبال تردد الدولة السودانية ثابتة في جميع أجهزة الاستقبال بخلاف الخطوات البسيطة لكنها متشابهة جدا في النهاية والخطوات لا تختلف من قناة لأخرى ولكن يمكنك استقبال جميع القنوات بنفس الطريقة وخطوات، كل ما عليك فعله هو

  1. انتقل إلى الإعدادات في البداية.
  2. ثم اختر التثبيت من القائمة التي تظهر.
  3. ثم اختر التثبيت اليدوي.
  4. ثم يمكنك اختيار القمر الصناعي وهو نايل سات.
  5. ثم ضع البيانات الموضحة في الجدول واضغط على بحث.
  6. ثم احفظ من أجل حفظ عملية البحث والنتائج.

قناة البلد السودانية البث المباشر

لا يوجد بث مباشر للقناة في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يتوفر بث مباشر لها قريبًا وسنوفرها لك، ولكن في الوقت الحالي يمكنك مشاهدة القناة فقط على التلفزيون من خلال التردد الذي وضعناها لك.

كما يمكنك متابعة أخبار قناة البلد الفضائية السودانية والتعرف على آخر الأخبار ومواعيد عرض برامجك المفضلة من خلال زيارة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي والتعرف على كل ما هو جديد.

قنوات سودانية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة البلد السودانية على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى أن تنال هذه القناة إعجابكم وأن تتمكن من استقبالها بسهولة، وفي حال واجهتكم أي مشكلة يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات.