جديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة الأردن TV” تقدم قناة الأردن محتوى متنوع يشمل جميع المجالات، حيث تقدم مجموعة متميزة من البرامج التلفزيونية المتنوعة، بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات العربية، وموجهة بشكل خاص. إلى المشاهد الأردني، ويسعى لعرض كل اهتماماته وتقديم ما يحتاج لمشاهدته ومعرفته، ويراعي اختلاف آراء وتوجهات المشاهدين ويعمل بجد لتلبية احتياجات جميع المشاهدين.

حول قناة الأردن الفضائية

قناة تلفزيون الأردن هي قناة فضائية. انطلق أول بث لها في عام 1968 م من قبل السيد محمد كمال بأمر من الملك حسين بن طلال، وهو ملك مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية والحكومة الأردنية. يقدم العديد من البرامج الاجتماعية والترفيهية والسياسية ومجالات أخرى متنوعة، بالإضافة إلى أنه مصدر مهم لعرض المسلسلات الدرامية المختلفة من مصر وسوريا والأردن.

حاز تلفزيون الأردن على استحسان عدد كبير من المشاهدين منذ عرضه، لأنه يقدم وسيلة إعلامية هادفة ومتكاملة تسعى لإرضاء جميع أذواق المشاهدين، وتهتم بعرض كافة التطورات التي تحدث في الأردن على مدار الساعة، يهتم بالشؤون الرياضية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية للبلاد.

وتجدر الإشارة إلى أن قناة الأردن تسلط الضوء بشكل كبير على الأحداث الجارية في دولة الأردن، وتعمل على بث وإثارة القضايا التي يتم مناقشتها بشكل متكرر. يعرض النشرات الإخبارية بأربع لغات مختلفة العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية أيضًا.

توظف مجموعة متميزة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج والمراسلين في العالم العربي، يلتزمون جميعًا بأخلاقيات مهنة الإعلام ويسعون إلى توفير احتياجات المشاهدين، وتوفر إدارة القنوات التلفزيونية الأردنية بثًا عالي التقنية لتقديم صورة عالية الجودة للمشاهدين.

برامج قناة الاردن

  • برنامج بين السحور و الإفطار هو برنامج متخصص في تقديم العادات والتقاليد الإسلامية التي تحدث خلال شهر رمضان في مختلف البلدان.
  • برنامج القيم وهو برنامج ديني متخصص في تطبيق القيم الإسلامية من خلال بعض المبادرات.
  • برنامج دبلات زعل وخضرة هو برنامج كوميدي ترفيهي يقدمه حسن سبيله ورانيا إسماعيل.
  • برنامج الغرفة وهو برنامج منافسة.
  • فاسألوا أهل الذكرى برنامج ديني يعرض فتاوى الدين الإسلامي ويجيب على أسئلة المشاهدين.
  • برنامج على والتار تقدمه الإعلامية روضة محمود وتستضيف فيه نخبة من ألمع الفنانين العرب وتناقش معهم حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية.
  • برنامج الصحة والعافية من تقديم إيناس عهد، وهو برنامج طبخ يتم من خلاله عرض طرق تحضير أشهى الوصفات، ويتم عرض وصفات جديدة من مطابخ عالمية.
  • برنامج السيرة الذاتية الحياة يقدمه الداعية الإسلامي عمرو خالد، حيث يعرض سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم بطريقة سهلة وميسرة.

تردد قناة التليفزيون الاردنية الجديد

مدير قسم الهندسة في تلفزيون الاردن م. أعلن سفيان النابلسي، عن تردد القناة الأردنية الجديدة، يمكنك من خلاله متابعة تلفزيون الأردن على مدار 24 ساعة بجودة عالية دون انقطاع أو تدخل في البث.

تردد قناة تلفزيون الأردن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD
نايل سات11958 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات12054 (الخامس)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن12399 (ح)27500 – 2/3SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة الأردن الفضائية”.

قناة الأردن الفضائية البث المباشر

يبث تلفزيون الأردن على موقعه على الإنترنت بثاً مباشراً، ويشتمل الموقع على جميع أعماله وبرامجه المعروضة عليه، إضافة إلى قناة يوتيوب التي تضم العديد من الأعمال التلفزيونية. كما توفر قناة Jordan TV صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر.

قنوات أردنية أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء، والآن يمكنكم استقبال تردد قناة الأردن الفضائية، ويسعدنا تلقي استفساراتكم واستفساراتكم بخصوص ترددات القنوات الأخرى، أو في حال واجهتكم مشكلة أثناء تلقيكم تردد قناة الأردن الفضائية. قناة الأردن الفضائية.