تردد قناة الأحواز الجديدة على النايل سات “تردد قناة الأحواز الفضائية” وهي قناة أهل البيت عليهم السلام، وتسعى لإنتاج وبث جميع أنواع الديانات والثقافية والأدبية والسياسية، البرامج التاريخية والعلمية وهي من أهم وأشهر القنوات الشيعية على الأقمار الصناعية ولها نسبة من المشاهدين والمتابعين لما تقدمه من محتوى للمشاهدين ولكن تردد قناة الأهواز يتغير دائما والعديد منها نبحث عن تردد القناة الجديد ونعمل على موقعنا على الانترنت لتوفير التردد الصحيح المتاح لمشاهدة القناة.

حول قناة الأحواز

وهي قناة شيعية مستقلة غير حكومية. تأسست قناة الأهواز على يد سماحة آية الله السيد محمد علي الموسوي الجزائري. وهي تبث محتواها التلفزيوني من طهران، عاصمة إيران. تهدف الأحواز إلى مخاطبة الآراء والأفكار في مجال العلم والمعرفة، ونشر ثقافة أهل البيت عليهم السلام، والحث على التضامن. والتناغم بين شعوب العالم وإيصال ثقافة الشعب العربي في محافظة خوزستان إلى جميع أنحاء العالم.

برامج قناة الأحواز

تقدم Ahvas مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية المميزة على شاشتها، بما في ذلك البرامج الدينية والثقافية والسياسية التي تهم المشاهدين، بما في ذلك البرامج التالية –

  • طريق الحسين.
  • خيمة صلبة.
  • يا حسين.
  • اهواس المساء.
  • محاضرات دينية.
  • الاخبار.

التردد الجديد لقناة الأحواز

يمكنك استقبال أقوى إشارة ممكنة من قناة الأحواز الفضائية على القمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط برمجة جهاز الاستقبال لاستقبال القناة على شاشة التلفزيون عن طريق إدخال بيانات التردد والاستقبال من الجدول التالي –

تردد قناة Ahvas 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11555 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الأحواز”.

قناة اهواز البث المباشر

لمشاهدة قناة الأحواز الفضائية عبر الإنترنت على الإنترنت، بث مباشر مجاني دون توقف أو قطع على مدار الساعة من خلال الموقع الرسمي للقناة بالضغط والذهاب إلى موقع البث.

قدمنا ​​لكم أحدث تردد متاح لقناة الأحواز على القمر الصناعي يوتلسات بالقرب من نايل سات، وسيتم تحديث المعلومات الموجودة في جدول التردد عند أي تغييرات في البيانات اللازمة لاستقبال التردد على جهاز الاستقبال.