استقبلت قناة الغربية العراقية قناة الغربية 2023 على القمر الصناعي نايل سات، وعرضت على كل المهتمين بالتعرف على آخر وآخر الأخبار التي تدور على الساحة العراقية بشكل خاص وعلى الساحة العربية والدولية بشكل عام، والتي تحرص عليها الغربية. التقديم بحيادية وشفافية ومصداقية عالية من خلال اعداد نشرات الاخبار لحظة بلحظة اضافة الى اهم التقارير الميدانية لما يحدث على الاراضي العراقية.

تردد قناة العراقية الغربية 2023

حول قناة الغربية العراقية 2023

منذ انطلاق قناة العراقية الغربية في بث محتواها الإخباري على القمر الصناعي نايل سات، أصبحت من أهم القنوات العراقية في بث الأخبار، حيث أن العربية هي قناة إخبارية عربية فضائية تبث محتواها من القنوات الفضائية. العراق العربي، ويقدم جميع أنواع الأخبار سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو ثقافية … إلخ.

الجدير بالذكر أن قناة الغربية تحرص على عرض أهم القضايا التي تحدث على أرض العراق، وذلك من أجل توفير كافة المشاكل والاحتياجات التي يحتاجها المواطن.

مميزات قناة العراقية الغربية 2023

تتمتع كل قناة ناجحة ورائعة بالعديد من الميزات المهمة التي ساعدتها على تحقيق هذا النجاح بين القنوات الإخبارية على المستوى العالمي، ونذكر من بين تلك الميزات ما يلي

  • من أهم ما يميز قناة الغربية العراقية بثها لجميع أنواع الأخبار سواء على المستوى المحلي أو الدولي.
  • تبث القناة محتواها الإخباري من خلال التقارير الميدانية والبث المباشر لجميع الأخبار على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تدخل في الإرسال.
  • تساعد التقنيات العالية التي تستخدمها القناة في بث أفضل صورة وأنقى صوت بفضل تقنية HD و SD.
  • تقدم القناة أفضل البرامج المتنوعة، بما في ذلك البرامج الإخبارية والحوارية، والتي تساعد في توفير المعلومات للمشاهد.
  • تحرص القناة على بث أخبار الحياة فور حدوثها، وكذلك تقديم وتغطية المؤتمرات والمهرجانات والفعاليات.
  • تقدم القناة محتواها بكل مصداقية وشفافية دون تزوير الحقائق أو تقديم معلومات كاذبة.
  • توظف القناة أفضل الإعلاميين والصحفيين والمراسلين والكوادر العاملة المدربة تدريباً عالياً من أجل النهوض بالقناة.