تردد قناة Daloaa TV قناة فضائية للرقص الشرقي على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة مصرية تبث عبر الإنترنت برامج وجلسات رقص شرقي مسجّل ومباشر على شاشة التلفزيون على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون توقف أو تشفير، ويشاهدها عدد كبير من المهتمين بالرقص الشرقي في الدول العربية. وفي كل مكان حول العالم.

تعد قناة دلوة الفضائية من أشهر قنوات الرقص الشرقي في الوطن العربي ومنافسة قوية لقنوات أخرى في نفس المجال. Facebook و Twitter و YouTube للقناة لمتابعتها عبر الإنترنت.

نقدم لكم على شبكة Tekiya التردد الجديد والصحيح لقناة دلوه الفضائية للرقص الشرقي والأداء بعد التحديث الأخير على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل قوي وعالي الجودة إشارة على جهاز الاستقبال الخاص بك. فيما يلي التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة دلوا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “دلوعة”.

قدمنا ​​لكم أحدث تردد لقناة Daloaa TV على الأقمار الصناعية، بعد التعديل الأخير، ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة Daloaa TV على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.