القمر الصناعي OSN Movies HD على القمر الصناعي نايل سات. تبث القناة جميع الأفلام العربية والأجنبية الحديثة والحصرية التي يحب الجميع مشاهدتها. وهي من أهم القنوات التي تبث كل ما يحبه كل المشاهدين ويتم تقديمه على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو انقطاع. مجموعة OSN المشفرة، والتي يتم دفع اشتراك شهري لها، لتستمتع باستقبال القناة ليلاً ونهاراً. يعرض جميع الأفلام الأجنبية مترجمة ومقدمة على شاشة صغيرة وعرضها على محبي الأفلام الأجنبية، وهي تعرض بين العديد من القنوات السينمائية المختلفة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تعتبر من القنوات الفريدة التي تهتم بعرض الأعمال الفنية من حيث الأفلام العربية والأجنبية. الأجنبي الذي يبث جميع الأخبار المتنوعة عن جميع نجوم هوليوود ويقدمها لجميع الأفلام العربية الحديثة التي تجمع العديد من النجوم المصريين، كما يبث جميع الأفلام الحصرية المعروضة من شاشة السينما إلى الشاشة الصغيرة، وهذا واحد من أهم الأشياء التي تجذب المشاهدين إلى القناة.

يشار إلى أن القناة تتمتع بأكبر نسبة مشاهدة بين العديد من قنوات الأفلام المنتشرة في الوطن العربي، ولها قاعدة جمهور واسعة بين العديد من القنوات المختلفة، ويتم تقديم جميع البرامج والأفلام العربية والأجنبية. الكثير من القنوات المختلفة، وتعمل القناة بشكل دائم على تقديم جميع الأخبار والأفلام العربية والأجنبية الحصرية والمتميزة بشكل دائم، وتقوم بعرضها في جميع الأوقات نهارا وليلا دون تدخل أو انقطاع للقناة. وذلك بعد سداد اشتراكها الشهري.

تردد قناة OSN Movies HD 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11996 (ح)30000 – 3/4SD

يمكنك الآن مشاهدة القناة من بين العديد من القنوات المتخصصة في تقديم كل الأخبار عن النجوم العالميين والأفلام العربية والأجنبية الحصرية، لتتمكن الآن من ضبط التردد الجديد للقناة لتستمتع بمشاهدتها.