الجديد على نايل سات وعرب سات بدر “تردد قناة المجد” قناة المجد العمه هي قناة عربية سعودية متخصصة في المجال الديني والمتنوع. يعمل بشكل يومي بدون تشفير للقناة. يعرض مجموعة واسعة من البرامج والفقرات الدينية لمجموعة كبيرة من علماء المسلمين.

يلعب دورًا مهمًا جدًا في تعليم الدين الإسلامي الحقيقي وإيصاله إلى جميع المشاهدين العرب وغير العرب. كل هذا وأكثر. ستشاهده على قناة المجد الفضائية العامة المجانية، التي تبث بشكل مستمر على قمر نايل سات وعرب سات بدر.

حول قناة المجد

والجدير بالذكر أنها القناة الأولى التي تضم باقة كبيرة من القنوات – المجد للحديث النبوي – المجد العلمي – المجد نيوز – فيلم وثائقي المجد – المجد الناصرية – الإذاعة د للأطفال – – ابتسامة للأطفال – المجد فكر ولعب – روضة الأطفال – ألماسة المجد – أناشيد.

قناة المجد العامة مخصصة لعرض جميع أنواع البرامج على شاشتها. يعرض البرامج التي تخاطب جميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الأطفال والنساء والرجال. كما يعرض مجموعة من المقاطع الإخبارية والبرامج الدينية التي توازن الأمور وتقدم رؤية الدين الإسلامي وتطبيق تعاليم الدين في حياتنا اليومية.

برامج قناة المجد العامة

  • برنامج أطيب.
  • يوم جديد.
  • برنامج الدلة.
  • مساء المجد.
  • ترانيم النجوم.
  • برنامج واعي.
  • برنامج الذاكرة.

بالإضافة إلى هذه البرامج، باقة من فقرات متعددة قدمها علماء الدين وتناقش بعض أمور الحياة التي يمر بها المسلم بشكل يومي. كما يعرض جميع الفقرات التي قام بها الناس في مبادرات خيرية وفقرات أخرى مهمة ومتعددة تتحدث عن الدين الإسلامي الصحيح. ستشاهده على قناة المجد الفضائية العامة على قمر نايل سات وعرب سات.

تردد قناة المجد العامة الجديدة

قامت شبكة قنوات المجد بتغيير ترددات القنوات ومن بين هذه القنوات قناة المجد العامة بهدف تحسين قوة إشارة البث وتحسين الصوت والصورة من خلال التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات اللذان يعرضان جميع البرامج الدينية والبرامج المختلفة لتعليم الأطفال العادات والتقاليد الإسلامية الصحية بث مستمر دون انقطاع أو تشويه للصورة.

تقدم المجد العامة برامجها مجانًا على مدار اليوم، 24 ساعة من البرامج والفقرات الدينية المختلفة. فقط اضبط جهازك على التردد الجديد الذي نعرضه لك بكل تفاصيله. لمشاهدة ممتعة للقناة نقدم لكم الترددات الجديدة لقناة المجد العامة على قمرى نايل سات وعرب سات من خلال الجدول التالي

تردد قناة المجد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11373 (ح)27500 – 5/6SD
عرب سات12476 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “المجد”.

قناة المجد العامة بث مباشر

لم نتلق معلومات حول البث المباشر للقناة. وذلك بسبب خلل فني في الموقع الرسمي لقنوات المجد. يتم تحديث الموقع وسنعرض لكم البث المباشر لقناة المجد العامة بمجرد إطلاق الموقع مرة أخرى.

لكن من الممكن متابعة جميع البرامج والفقرات بشكل مستمر بعد أن يتم بثها على التلفزيون عبر القناة الرسمية لشبكة المجد العامة على موقع يوتيوب، وأصبح من السهل الآن معرفة جداول البرامج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك. وتويتر.

تميزت قناة المجد العامة بكل ما تعرضه. ومن أهم إنجازاتها تخصيص بعض القنوات الأخرى لمختلف المجالات الدينية. وهي من أشهر القنوات الدينية في الشرق الأوسط التي تعلم المشاهدين الأساليب الدينية الصحيحة بكل سهولة ويسر وبعيدا عن التعصب. في شرح الدين من كتاب الله تعالى وسنة رسوله. محمد فقط على شبكة قنوات المجد الفضائية.