تردد قناة السلام عليكم الجديد السلام عليكم ورواد موقع الحلم من عائلات إسلامية يبحثون عن إعلام ديني متوازن يدعم تطلعاتهم لمعرفة أصول وتعاليم الإسلام السمح ويساعدهم عليهم التعرف على الإرث النبوي والتعرف على كل ما يتعلق بنبي الأمة وأخلاقه وصفاته وغيرها من الجوانب الإيجابية التي تهم السلام عليكم وإبرازها.

تردد قناة السلام عليكم

هذا جعل قناة السلام عليكم من أشهر القنوات الدينية وأكثرها متابعة في العالم الإسلامي وزاد من عدد الراغبين في التعرف على تردد قناة السلام عليكم الجديد من أجل الاستمتاع بطائرتها المروحية المتكاملة والمتنوعة. بين البرامج التربوية والفقهية، والعلوم الشرعية، والأفلام الوثائقية، ونقل مناسك الصلاة والحج من المسجد الحرام، والمحاضرات، والدروس الدينية، والتلاوات القرآنية العطرة الأخرى. بمنظور إسلامي معتدل ونهج إنساني عالمي يلتزم بالمبادئ المهنية والمواصفات الإبداعية، انطلق تلفزيون السلام عليكم في عام 2012 من مقره الرسمي في المملكة العربية السعودية برؤية ورسالة نبيلة تكمن أهميتها الأساسية في الدعوة للعبادة. وطاعة الله، ونشر الثقافة الإسلامية، والدفاع عن الإسلام، وتصحيح صورته الزائفة في الغرب، والتأكيد على ضرورة الإيمان بجميع الرسل، وأن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو خاتم الله. الرسل ورحمة للعالمين.

برامج قناة السلام عليكم

تقدم قناة السلام عليكم الدينية التي انبثقت فكرتها التأسيسية من مشروع السلام عليكم أيها النبي، مجموعة مختارة متميزة من البرامج التي تتناول جميع جوانب الحياة في إطار ديني متطور، منها

  • برنامج الخلق العظيم.
  • برنامج إغلاق ترنيمة.
  • برنامج الشارات النبوية.
  • برنامج الرحمة المخصص.
  • برنامج كنوز العام.
  • برنامج اكتشف نفسك.
  • برنامج القرآن بتفسير السنة النبوية.
  • برنامج لمشاهدة فوائدها.

مميزات قناة السلام عليكم

حظيت قناة السلام عليكم الفضائية بنسب عالية من المشاهدين في المنطقة العربية، وذلك بفضل عوامل نجاحها وشهرتها ومزاياها العديدة ومنها

فكرها المعتدل وخطتها البرنامجية المثمرة التي تتبنى تقديم كل ما يهم مشاهديها في مختلف جوانب الحياة والدين بأسلوب عرض مبتكر يعتمد على التكنولوجيا المعاصرة والأساليب العلمية والتقنيات الحديثة.

في تقديم عروضها وطقوسها الدينية، تعتمد على أفضل أنظمة البث المتنوعة بين SD، المعياري، عالي الجودة HD، لتزويد جمهورها برؤية نقية، كل حسب النظام المدعوم بجهازها.

تقديم وجبتها الغنية مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات لتعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع مجال البث في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نسعد بمشاركتك ونساعدك على تخطي الصعوبات التي قد يواجهونها أثناء تعديل تردد السلام عليكم 2023 على أجهزتك المختلفة.