الجديد على نايل سات تردد قناة القاهرة والناس مجموعة من البرامج الإخبارية والسياسية والترفيهية والاجتماعية.

كما تهدف القناة إلى تحسين مستوى الثقافة وإعلام المشاهدين بالأخبار بشكل مستمر من خلال شاشاتها المجانية بدون اشتراكات شهرية.

حول قناة القاهرة والشعب

في بداية بث القناة الفضائية كان عام 2012، بعد الثورة المصرية، وكانت تعرض المسلسلات فقط في شهر رمضان، وبعد انتهاء الشهر الكريم أغلقت القناة، ولكن بعد مرور عامين. منذ سنوات، ظلت قناة القاهرة والناس تعمل بشكل مستمر حتى هذا الوقت، وقد طورت ما تقدمه من مواد إعلامية لها، فقد عرضت الكثير من البرامج التي زادت من شعبيتها.

ومثل برنامج منى العراقي المثير للجدل والذي كان ينتظره كثير من المشاهدين، فإن القاهرة والناس تعود لرجل الأعمال طارق نور ومقر رئيس الجمهورية في محافظة الجيزة بمصر. عربي.

برامج قناة القاهرة والناس

  • برنامج Genius برنامج مسابقات بين المدارس والجامعات أو بين العائلات. الهدف من البرنامج تطوير التعليم، تقديم عصام يوسف. يُذاع البرنامج أيام الخميس والجمعة والسبت الساعة 630 مساءً.
  • الشيخ الحارة والجريعة برنامج رمضاني يقدم خلال شهر رمضان، تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، تقابل فيه ضيوف البرنامج من الفن والإعلام والسياسة والرياضيين.
  • برنامج نفسانا برنامج نسائي يحكي مواقف المرأة وغيرةها بين بعضهن البعض ويقدم نصائح بطريقة حوارية مضحكة، تقدمه إيمي سالم ونوليا مصطفى وهدى كمال. يستضيف البرنامج ضيوفًا من مختلف المجالات.
  • هشام وعمر هما زوجان مختلفان من نوعه يطبخان أطباقًا مختلفة من بلد ما ويتحدثان عن ذكرياتهما في هذا البلد. إنه برنامج فكاهي ترفيهي.
  • الدكتور والناس الطيبون برنامج طبي يستضيف نخبة من الأطباء في كافة المجالات ويقدم نصائحهم الطبية ويرد على استفسارات متابعي البرنامج، مع تقديم الدكتور أيمن رشوان. يتم عرض البرنامج يوميا في الساعة 0130 بعد الظهر.
  • أفوكاتو برنامج يتحدث عن القوانين ويقدم المشورة القانونية من قبل مجموعة كبيرة من المحامين المصريين. البرنامج من تقديم أيمن عطالله.
  • الجدعان برنامج يسلط الضوء على النماذج التي بذلت مجهودًا كبيرًا في مجالاتها الزراعية أو الصناعية وتزويدها بالمساعدة في تطوير عملها والاستمرار في النجاح.
  • Tik Tok برنامج يكشف أسرار التكنولوجيا وكيفية الحفاظ على المعلومات الشخصية من لصوص الإنترنت. قدم البرنامج الدكتور محمد الجندي.
  • برنامج عائشة أول تجربة مصرية للتونسية عائشة عثمان تستضيف فنانين وفنانين عرب في حلقاتها. يتكون البرنامج من فقرات مختلفة بين العزف والغناء والحوار.
  • برنامج أمسية الأنوار يقدمه مدحت شلبى ويستعرض أحدث المباريات المحلية والعالمية. يذاع البرنامج من الأحد إلى الخميس الساعة 1100 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • American Pulse برنامج يصور آراء بعض الأشخاص بالخارج ويعرضها على القناة ويعرض يوم الأحد الساعة 3 صباحًا.
  • المصري أفندي برنامج سياسي واقتصادي واجتماعي يعرض أهم القضايا التي تهم الشارع المصري في كافة مجالات حياته ويناقشها مع المشاهدين. البرنامج من تقديم محمد علي خير.

تردد قناة القاهرة الجديدة والناس

غيرت إدارة القناة تردد قناة القاهرة والناس إلى تردد جديد لمتابعة كل ما هو جديد على القناة من خلال شاشتها التي تعرض البرامج والمسلسلات العربية دون توقف البث حصريا عبر قناتها ومتابعتها. حتى في الأفلام المصرية التي تعرضها قناة القاهرة والناس الفضائية.

لمشاهدة القاهرة والناس قم بضبط الارسال الخاص بك على تردد قناة القاهرة الجديدة والناس ونعرضها لكم من خلال جدول تردد قناة القاهرة الجديدة والناس 1 بكل تفاصيلها لمتابعة ومشاهدة القناة مجانا بدون التوقف عن البث بإشارة واضحة وقوية للبث بدون تشفير.

تردد قناة القاهرة والشعب 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11766 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “القاهرة والناس”.

قناة القاهرة والناس بث مباشر

عرضت قناة القاهرة والناس بثها المباشر عبر الإنترنت، حرصاً على بقاء مشاهديها مع مشاهديها في جميع الأوقات وفي كل مكان من خلال البث المباشر عبر موقعها الرسمي لمتابعة جميع برامج ومسلسلات قناة القاهرة والناس. على الإنترنت، وأصبح من السهل الآن معرفة أخبار قناة القاهرة والناس ومواعيد برامجها مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

تعتبر قناة القاهرة والناس من رسوم القنوات المصرية والعربية، لما تقدمه من محتوى جريء في تقديم برامجها منذ انطلاقها في شهر رمضان عام 2012، مما جعلها من أهمها. قنوات في الشرق الأوسط بأسره ببرامجها ومسلسلاتها وحواراتها السياسية الهامة والجريئة.