الجديد على النايل سات “تردد قناة المديح” هي قناة فضائية متخصصة في تقديم الأناشيد الدينية ومدح الرسول، وهي أول قناة فضائية مخصصة للحمد على الرسول صلى الله عليه وسلم. سنعرض لكم اليوم المزيد من المعلومات حول هذه القناة وكيفية استقبال تردد قناة الثناء على قناة النبي على الأقمار الصناعية بأفضل جودة.

حول قناة الماده

قناة المديح وشعارها “حب الرسول يجمعنا” أسسها المذيع عبد الله صلاح الدين القصي. هي قناة فضائية مخصصة لعرض الأغاني التي تمدح الرسول صلى الله عليه وسلم. هذه الأغاني تشرح كل صفات وأخلاق الرسول، وحث الجمهور على مراعاة عاداته الأخلاقية وسنته.

تعرض القناة عدد كبير من الأغاني الدينية لأبرز المطربين في الوطن العربي وأشهرهم (الشيخ ياسين التهامي) حيث يثني على رسول الله صلى الله عليه وسلم، إنها تؤثر على قلوب الناس، وتستقبل قناة الحمد العديد من الفرق الغنائية من مختلف الدول العربية لتقديم أفضل الحفلات في الحمد رسل الله.

طورت إدارة قناة الميدان الفضائية مؤخرا محتواها وقدمت برامج وحلقات الذكر على مدار اليوم. يقدم هذه البرامج عدد كبير من العلماء والمشايخ البارزين في الوطن العربي.

برامج قناة المديح

  • برنامج سيرة الرسول يقدمه عبدالله صلاح الدين القصي، وفي هذا البرنامج يشرح سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم بطريقة مبسطة وسهلة، ويظهر للمشاهدين صورته. المناصب والأخلاق والصفات الحميدة.
  • برنامج وسائل الوصول يقدمه الداعية الإسلامي محمد عبد الله طراد، وهو برنامج ديني يشرح فيه عدة طرق ووسائل تساعدنا على تحقيق رضا الله.
  • برنامج المدائن يستضيف هذا البرنامج العديد من المطربين في مصر والوطن العربي، ليتمكن المشاهدون من الاستمتاع بعظمة أصواتهم وكلمات حبهم للنبي صلى الله عليه وسلم.
  • برنامج طريق الشهرة يقدمه الصحفي والشاعر عبد التواب الرفاعي. إنه برنامج فني يشارك فيه العديد من الشباب الموهوبين.
  • برنامج مع القراء يشارك في هذا البرنامج العديد من أفضل قراء القرآن في العالم.

تردد قناة الثناء 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11747 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “مديح”

كيفية استقبال تردد قناة الثناء الجديد

يمكنك استقبال تردد الثناء الجديد والصحيح، والذي من خلاله يمكنك مشاهدة القناة بأفضل إشارة قوية وعالية الجودة دون انقطاع البث باتباع التعليمات التالية

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات نختار منها “التثبيت اليدوي”.
  4. نقوم بإدخال رقم التردد والقمر والاستقطاب ومعدل الترميز وجميع بيانات التردد المطلوبة.
  5. نضغط على كلمة “بحث”.
  6. بعد ذلك سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.

قناة الحمد البث المباشر

قناة المديح لا تقدم خدمة بث مباشر أونلاين على الإنترنت وليس لها موقع رسمي حتى الآن، لكن يمكنك متابعة قناة الثناء من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

انتهى حديثنا حول تردد قناة الحمد الفضائية، فقد أظهرنا لكم الكثير من المعلومات حول هذه القناة ومحتواها، يمكنكم مشاهدة هذه القناة الآن، كما يسعدهم تلقي جميع استفساراتكم حول المزيد من الترددات، أو مشاكل عند استقبال تردد القناة.