الجديد على نايل سات وهوت بيرد “تردد قناة Ronahi TV” قناة Ronahi هي قناة كردية تهتم بالكرد بشكل عام والشعب الكردي في سوريا بشكل خاص. يبث من روجافا كردستان خلال 24 ساعة دون تشفير أو انقطاع على الأقمار الصناعية المختلفة. قناة إخبارية معك دائمًا من قلب الحدث. جميع الأخبار الحية لحظة بلحظة لمشاهدة أهم وأحدث الأخبار العربية والعالمية من خلال الشاشة الصغيرة. تبث قناة Ronahi بثًا مباشرًا عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم.

حول قناة روناى

تبث قناة روناهي من كردستان وتهتم بالأخبار العربية والدولية من خلال مراسليها في جميع دول العالم العربي والغربي. وبهذا الخبر تقدم القناة برامج ترفيهية تناسب جميع أفراد الأسرة.

Ronahi قناة فضائية مميزة تعرض العديد من الموضوعات المهمة للمشاهد العربي. ينتقي بعناية ما يعرض ويناقش كل مواضيعه بحيادية ومصداقية ليكسب ثقة المشاهد الكردي والعربي.

برامج قناة روناهي

تضم قناة Ronahi برامج متنوعة في مجال الأخبار والترفيه وتقدم الأخبار السياسية والدولية. كما يقدم برامج شيقة ومتنوعة لجميع أفراد الأسرة. يقدم برامج هادفة في حياة الإنسان للتعلم منهم عن الحياة اليومية وكيفية مواكبة العصر الجديد.

تردد قناة روناهي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11354 (الخامس)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن12520 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Ronahi TV”.

كيفية استقبال تردد قناة روناى الجديد

لمشاهدة قناة Ronahi الكردية بعد التحديث الأخير والحصول على أفضل إشارة قوية عالية الجودة لمشاهدتها بوضوح ووضوح يجب اتباع التعليمات التالية لاستقبال تردد Ronahi الجديد.

  1. الضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. اذهب للاعدادات.
  3. تسجيل الدخول للتثبيت أو التثبيت أو التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي أو التثبيت اليدوي.
  5. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط تردد قناة Ronahi الجديدة وتحديد معدل الاستقطاب والترميز.
  7. اضغط على موافق، ثم احفظ البحث.

قناة روناهي البث المباشر

توفر قناة روناهي الفضائية بثًا مباشرًا مجانيًا للقناة على الموقع الرسمي من خلال النقر على الإنترنت والاستمتاع بمشاهدة البث أو انقطاعه دون توقف.

قنوات كردية أخرى

انتهى المقال، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال تردد Ronahi على جهاز الاستقبال الخاص بكم.