تردد قناة ام بي سي دراما الجديد على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة ام بي سي دراما” وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات الدرامية المختلفة، حيث تعرض المسلسلات العربية والأجنبية والتركية والإيطالية والهندية والخليجية والمكسيكية. مسلسلات أخرى حيث أنها لا تقتصر على عرض مسلسلات من دولة معينة. أو نوع معين من المسلسلات، حيث تعرض جميع الأشكال والألوان لتناسب جميع أذواق المشاهدين المختلفة في جميع أنحاء الوطن العربي، وتعتبر هذه القناة من أفضل وأشهر القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات في الوطن العربي، حيث يتابعه الملايين من المشاهدين.

حول قناة ام بي سي دراما

قناة ام بي سي دراما هي قناة فضائية تم إنشاؤها وانطلق بثها الأول في 27 نوفمبر 2010 م. هي قناة تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط. يديرها رجل الأعمال وليد الإبراهيم ومقرها الرسمي في مدينة دبي للإعلام في الإمارات العربية المتحدة.

تعد قناة ام بي سي دراما من أشهر قنوات ام بي سي وهي قناة متخصصة في عرض المسلسلات فقط ولكنها لا تقتصر على عرض المسلسلات العربية أو المصرية فقط بل تعرض المسلسلات من جميع أنحاء العالم ولكنها تحظى باهتمام خاص. فى عرض المسلسلات المصرية والخليجية والتركية والهندية. والكورية، لأنها من أكثر المسلسلات مشاهدة في العالم.

الجدير بالذكر أن قناة ام بي سي دراما تهتم بعرض أحدث المسلسلات بشكل دوري. فقط على شاشاتهم.

مسلسلات ام بي سي دراما

تعرض قناة ام بي سي دراما باستمرار العديد من المسلسلات المتميزة والمتنوعة، وآخر المسلسلات التي تعرضها هي

  • سلسلة أسطورة.
  • مسلسل مثل الأمس.
  • مسلسل تركي بنت السفير.
  • مسلسل ابو عمر المصري.
  • المسلسل الهندي أين أنت وأين أنا.
  • مسلسل كفر دلهاب.
  • مسلسلات أجنبية أرض الحب.
  • المسلسل وماذا تعرف وماذا أمي.
  • المسلسل لا يطفئ الشمس.
  • سلسلة مدام ويند.
  • سلسلة مايا هاجس.
  • مسلسل الخافي أعظم.

تردد قناة ام بي سي دراما الجديد

إليكم تردد قناة ام بي سي دراما الجديد MBC Drama على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي العربي، يمكنكم استقباله حسب ما يتوفر لديكم، وسوف تستمتعون بمشاهدة أفضل المسلسلات العالمية على مدار الساعة مجاناً، بإشارة قوية و جودة عالية، حيث يوفر لك موقع Tekiya أحدث الترددات باستمرار.

تردد قناة ام بي سي دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12399 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن11258 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن10930 (ح)30000 – 2/3SD
اسم القناة في قائمة القنوات “ام بي سي دراما”

ام بي سي دراما بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة ام بي سي دراما MBC Drama مباشرة على الإنترنت، لكن هذا ليس عائقا على الإطلاق. يمكنك مشاهدة جميع حلقات المسلسل التي تعرضها القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم من خلال القناة عبر الإنترنت وأيضًا من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب، ويمكنك أيضًا أن تكون قريبًا منها وتتعرف على كل ما يخص قناة MBC Drama يظهر على شاشته أولاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات الدراما الأخرى

انتهى المقال. أظهرنا لكم تردد قناة ام بي سي دراما على نايل سات وعرب سات. ليس هذا فقط، بل عرضنا الكثير من المعلومات حول القناة ومحتواها. يمكنك الآن استقبال تردد قناة ام بي سي دراما والاستمتاع بمشاهدة ما تعرضه على شاشتها، ويسعدنا أيضًا تلقي جميع استفساراتك واستفساراتك حول المزيد من القنوات المميزة، كما يمكنك البحث من خلالها.