تردد قناة CBC Plus +2 cbc 2023 وطريقة تحميل القناة على النايل سات، من خلال تردد قناة CBC +2 على النايل سات، يمكن للمشاهد متابعة جميع المحتويات سواء البرامج أو المسلسلات التي تقدمها القناة، حيث تعتبر مجموعة قنوات سي بي سي من أفضل القنوات الفضائية التي تقدم محتوى في العديد من المجالات، ومن خلال موقع التقنية العربية نتعرف على تردد قناة cbc +2 وكيفية تحميل القناة على جهاز الريسيفر، في الخطوط القادمة.

تردد قناة سي بي سي +2

يمكن مشاهدة البرامج والمسلسلات التي تعرض على CBC Plus Two، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق تنزيلها على جهاز استقبال العارض، من خلال التردد التالي

حول CBC Plus To 2023

تأسست قناة سي بي سي بلس 2 عام 2011، وهذه القناة جزء من مجموعة قنوات لرجل الأعمال محمد الأمين، ومن خلال هذه القناة يمكنك التعرف على كل الأخبار المصرية في جميع المجالات.

حيث تعرض القناة المحتوى الذي تم عرضه على CBC بعد ساعتين من انتهاء العرض الأول .. بهدف تقديم المحتوى في أوقات مختلفة ؛ وليتمكن المشاهد من متابعة جميع المسلسلات والبرامج المفضلة في الأوقات المناسبة له.

كما تقدم القناة العديد من البرامج التلفزيونية المتخصصة في العديد من المجالات ويقدمها أبرز الإعلاميين الحاضرين .. بالإضافة إلى تقديم محتوى البرامج بشفافية.

ميزات CBC +2

وتجدر الإشارة إلى أن قناة CBC Plus Two تقدم مزايا عديدة من خلال المحتوى الذي تقدمه .. وعليه سنتعرف على تلك المزايا من خلال النقاط التالية

  • تقدم القناة العديد من البرامج التي يقدمها أبرز الإعلاميين في مصر، بالإضافة إلى براعتهم في تقديم محتوى يجذب المشاهد.
  • يمكن للمشاهدين الذين يتابعون القناة مشاهدة القناة من خلال تثبيتها على جهاز الاستقبال الخاص بهم، دون دفع أي اشتراكات في القناة.
  • يتزايد معدل مشاهدة القناة باستمرار ؛ ويرجع ذلك إلى جودة المحتوى المقدم من خلال القناة.
  • من أجل مواكبة العصر والتطورات التكنولوجية، أنشأت القناة حسابات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter؛ من أجل التواصل مع المشاهدين أكثر.
  • في البرامج والمسلسلات الإذاعية، تستخدم القناة أحدث التقنيات، من أجل تقديم محتوى ممتاز بجودة عالية، مع مراعاة العمل لتجنب المشاكل المعتادة المتعلقة بالبث المباشر.

المسلسلات والبرامج المعروضة حاليا على القناة

من خلال هذه الفقرة سوف نستعرض البرامج والمسلسلات التي تم عرضها خلال هذه الفترة. تتضمن المسلسلات والبرامج النقاط التالية

برنامج رازار

هو برنامج يتم من خلاله استضافة أبرز النجوم والمشاهير وتقام بينهم مسابقات ومسابقات.

برنامج المرأة لا يعرف كيف يكذب

هو برنامج خاص بالمرأة يحتوي على فقرات كثيرة تهم المرأة .. بالإضافة إلى العديد من الأخبار الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وغيرها.

برنامج على الله

وهو برنامج ديني يقدمه الشيخ علي جمعة، ومن خلال البرنامج يناقش الشيخ العديد من الموضوعات المتعلقة بالدين الإسلامي.

مسلسل القلوب

بطولة ماجدة زكي وباقة من ألمع النجوم. وتدور قصة المسلسل حول شخصية قوت التي تعمل معلمة في مدرسة وتعول أسرتها، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات الأسرية.

حصتي وسلسلة تقسيمك الجزء الثالث

يختلف هذا النوع من المسلسلات عن المسلسل السابق، حيث كل 5 حلقات لها قصة مختلفة وأحداث مختلفة .. المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية.

سلسلة القمر Z

بطولة إلهام شاهين والعديد من النجمات الأخريات، المسلسل يعمل بنفس فكرة المسلسل السابق .. المسلسل يناقش العديد من قضايا المرأة.

برنامج صحتك في العالم

يناقش هذا البرنامج العديد من المشاكل الصحية التي يواجهها المشاهدون.

المسلسلات الرمضانية التي ستعرض على القناة

أعلنت قناة CBC +2 عن المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، وبعد ذلك سنتعرف على هذه المسلسلات من خلال النقاط التالية

سلسلة الحرب الأهلية

ومن المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك على القناة بطولة الفنانة يسرا .. والعديد من النجوم الآخرين مثل باسل الخياط.
الجدير بالذكر أن هذا المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وشارك في تأليفه أحمد عادل.

مسلسل كايرو كابول

يعرض هذا المسلسل ثلاث قصص عن أعمال ومؤامرات إرهابية تحدث في المنطقة العربية ومصر على وجه الخصوص. المسلسل من إخراج حسام علي، وسيناريو وحوار عبد الرحيم كمال.

سلسلة ضد الكسر

المسلسل من بطولة نيللي كريم ومصطفى درويش ونجوم بارزين آخرين، إخراج أحمد خالي، وتأليف عمرو الدالي. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل دراما شعبية.

سلسلة وكل ما نفترق

وهي من المسلسلات الرمضانية التي ستعرض على القناة، وبطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان عمرو عبد الجليل .. بالإضافة إلى سيناريو وحوار لأحمد وائل وياسر عبد الحميد، إخراج كريم العدل.

المسلسل الذي ليس رائعا

المسلسل يشارك في بطولته أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز، وتدور القصة حول فتاة تعيش بمفردها بعد أن هجرها والدها .. تمر بمشاكل كثيرة حتى تلتقي بأحمد العوضي وتقع فيها. حبه.

كيفية تثبيت CBC +2 على جهاز الاستقبال

يمكن للمشاهد متابعة قناة CBC +2 من خلال تثبيتها على الريسيفر باتباع الخطوات التالية

  1. أولاً، يضغط العارض على زر “MENU” في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. بعد ذلك، انقر فوق “خيارات” ثم انقر فوق “تثبيت”.
  3. ثم انقر فوق “التثبيت اليدوي”.
  4. يختار المشاهد نوع القمر وهو “نايل سات” من خلال قائمة “Sat Menu”.
  5. ثم يتم إدخال تردد قناة CBC +2 وهو 11488 ثم يتم اختيار نوع الاستقطاب وهو “أفقي”.
  6. ثم يتم كتابة معدل الترميز 27500 في المساحة المخصصة لها.
  7. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة بشكل صحيح، اضغط على “موافق”.
  8. بعد ذلك، ينتظر بعض الوقت حتى تنتهي عملية البحث عن القناة. بعد اكتمال العملية، يتم البحث عن القنوات التي تم تنزيلها على جهاز الاستقبال حتى يعثر المشاهد على القناة ويبدأ في متابعتها.