تردد قناة عراق 24 الجديد على النايل سات “تردد قناة عراق 24 HD”. قناة العراق 24 هي قناة جديدة متخصصة في مجال الشؤون المالية والتجارية على مدار 24 ساعة في اليوم. يكرس العالم العربي هذا المجال وينقل لهم أهم الأحداث العالمية لحظة بلحظة.

عن العراق 24

عراق 24 هي قناة فضائية تبث من مدينة بغداد في دولة العراق. هي قناة متخصصة في قضايا المال والاستثمار، وتنقل جميع أخبار البورصة العالمية، وتساعد رجال الأعمال على معرفة الظروف الاقتصادية طوال فترة العمل.

ارتبط الرقم 24 باسم القناة كاستعارة لعملها 24 ساعة في اليوم، كما أنها تأخذ شعار “صنع في العراق” الحياة أعظم من السياسة “الفرصة والأمل”.

تم إطلاق بث هذه القناة مؤخرًا إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا وشكلت قاعدة كبيرة من الجماهير، وحصلت على موافقة مجموعة كبيرة من المشاهدين، لأن القناة ترتكز على روح الاستثمار وفرص العمل والإنتاج المحلي.، وبعيدًا تمامًا عن الخلافات السياسية والمسابقات غير النزيهة.

برامج العراق 24

تقدم قناة العراق 24 حزمة مميزة من البرامج التي تناقش قضايا الاستثمار والأعمال وسوق الأوراق المالية وغيرها، بحيث يكون المشاهدون على دراية سريعة بكل الأوضاع الحالية في العالم.

تردد قناة عراق 24 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11315 (الخامس)27500 – 7/8عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “عراق 24 HD”

كيفية استقبال تردد قناة عراق 24 الجديد

أما عن طريقة استقبال القنوات المختلفة على الريسيفر فهي بالذهاب إلى قائمة إعدادات الجهاز والذهاب إلى خيار التثبيت ثم خيار التثبيت اليدوي وبعد ذلك تختار القمر الصناعي المناسب وتدخل بيانات القناة وهي التردد ومعدل الترميز والاستقطاب، ثم اضغط على بحث بعد البحث ستظهر القناة الجديدة في قائمة القنوات لتتمكن من مشاهدتها بسهولة.

قناة العراق 24 البث المباشر

توفر قناة العراق 24 الفضائية البث المباشر عبر الإنترنت على الإنترنت لتوفر تجربة مشاهدة رائعة في أي وقت ومن أي مكان. كما يمكنك التواصل مع القناة والتعرف على آخر الأخبار من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

قنوات عراقية اخرى

نتمنى أن تنال إعجابكم أيها القراء الأعزاء، ويسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات، ويتمنى لكم موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة.