تردد قناة ماجستيك سينما 2023 وكيفية تحميل القناة. فالمشاهد العربي يبحث دائمًا عما يستمتع به ويثري تجربة المشاهدة على تلفزيونه. لذلك سنعرض لكم اليوم تردد قناة ماجستيك سينما 2023 على النايل سات ليتمكن المشاهد من مشاهدة أفضل البرامج والعروض السينمائية .. من خلال موقع التقنية العربية، كما سنعرض لكم أبرز برامجها ومحتوياتها. وأجهزة الاستقبال وظهور القناة.

تردد قناة ماجستيك سينما

ماجستيك سينما هي إحدى القنوات الرائدة في محركات البحث العربية والمصرية لما تحتويه من محتويات حصرية للأفلام والمسلسلات.

لا يمكن استقباله عبر قمر الخليج عربسات، لأنه لا يتردد في هذا القمر الصناعي، أو القمر الصناعي الإماراتي، أو القمر الصناعي الإماراتي، أو القمر الصناعي الأوروبي الساخن.

كيفية دخول واستقبال القناة

لمشاهدة برامجك المفضلة على القناة، يجب على الفرد ضبط القناة على تردد قناة ماجستيك سينما

  1. من جهاز التحكم عن بعد بجهاز الاستقبال، اضغط على زر القائمة.
  2. من قائمة جهاز الاستقبال، يتم تحديد رمز الإدخال.
  3. تم تحديد الإدخال اليدوي.
  4. القمر محدد (عربسات، نايل سات، الياه سات، هوت بيرد).
  5. بعد اختيار القمر، يتم إدخال التردد في الحقل المخصص له.
  6. تم الضغط على موافق.
  7. حدد الاستقطاب (HV).
  8. انقر فوق موافق.
  9. يتم كتابة معدل الترميز في الحقل المخصص لها وهو (27500).
  10. انقر فوق موافق.
  11. يُكتب عامل تصحيح الخطأ إذا كان (3/4)، ثم يصحح في التردد الأول فقط إلى عامل تصحيح الخطأ (5/6)
  12. انقر فوق موافق.
  13. ابدأ البحث ثم احفظ النتيجة واستمتع بمشاهدة قناة سينما رائعة من خلال جهاز الاستقبال الخاص بك وعلى شاشة التلفزيون.
  14. اسماء القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك (سينما مهيبة).

كيفية ضبط قناة Majestic Cinema على الريسيفر

يمكن استقباله على معظم الريسيفرات في مصر والوطن العربي ولكن في العالم كله .. مادام بإمكانه استقبال قمر نايل سات، ومن هذه الأجهزة

  • tiger t8 tiger t8
  • كيو ماكس 777 كيو ماكس 777.
  • q max 999 q max 999.
  • IG GN 525 IG GN 525.
  • star port 777 star port 777.
  • ستار كرافت ستار كرافت.

إذا كنت ترغب في مشاهدة الباقة بأكملها (باقة قنوات Majestic) والتي تتضمن عشرين قناة، فيجب عليك شراء جهاز الاستقبال لتلك الباقة .. وهو جهاز استقبال يعرف باسم Majestic TV.

هناك أخبار ظهرت من خلال الصفحة الرسمية للقناة … على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook .. تنص على أنه إذا قمت بشراء الجهاز يمكنك استقبال القناة على أي قمر صناعي – قد يكون هذا ترويجًا لا أكثر، لا شيء اقل.

عن القناة

في هذه الفقرة سنتحدث عن القناة وأصولها، ومكان نشأتها، وترددها أثير في أنحاء الوطن العربي.

إنشاء القناة السينمائية المهيبة ونقاطها المميزة

إذا كنت قد بحثت عن قناة سينمائية رائعة وشاهدتها ذات مساء، فربما يخطر ببالك سؤال متى تم إنشاء هذه القناة ومتى خرجت

بدأ الناس يتعرفون على هذه القناة في العالم 2013 أو 2014 من القرن الحالي الميلادي (القرن الحادي والعشرين) .. لكن في الحقيقة بدأت القناة بالبث قبل ذلك بقليل. في عام 2012، أنشأت مجموعة من الشباب المصري والمغاربة قناة تقدم محتوى مختلفًا عما هو عليه الحال في القنوات الأخرى. منتظم في – وقت إصدار القناة -.

تميزت قناة ماجستيك عن غيرها من القنوات بتقديم محتوى ثلاثي الأبعاد يمكن عرضه على جميع التلفزيونات العادية. كما تميزت بتقديمها لمحتوى سينمائي حصري في دور العرض وبجودة عرض ليست رديئة.

المحتوى المعروض على قناة ماجيك سينما

إذا قمت بضبط تردد قناة Magistic Cinema الجديدة على نايل سات 2023، فستكون أمام مجموعة من العروض الشيقة، وهي

أولاً، الأفلام الكلاسيكية

تعرض قناة Majestic عددًا من الأفلام الكلاسيكية سواء العربية أو الأجنبية، ومن بين تلك الأفلام التي تعرضها القناة قبل غروب الشمس كل يوم، وتحديداً عند الرابعة عصراً

  • إسماعيل ياسين في الأسطول الذي يحكي المغامرات الكوميدية لإسماعيل ياسين في البحرية المصرية وسعيه لإنقاذ عمه من السجن بسبب الديون، بطولة إسماعيل ياسين وعبد الوارث آسر وزينات صدقي.
  • في بيتنا رجل أحداث هذا الفيلم تدور في إطار اجتماعي سياسي .. عن اختفاء عائلة أحد رجال العصابات المقاومة للاحتلال البريطاني في مصر. الفيلم من بطولة عمر الشريف ورشدي أباظة.

تعرض قناة Majestic أيضًا أفلام عائلية أجنبية كلاسيكية مثل

  • سلسلة أفلام Home Alone ​​تحكي قصة كيفن الذي نسيته أسرته قبل إجازة الكريسماس في المنزل، ومن خلال تواجده بالمنزل يكتشف مجموعة من اللصوص يحاولون سرقته … وينصب الفخاخ. والمزح لهم في بيئة اجتماعية كوميدية.
  • الفيلم الكوميدي Baby Days Out تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الحمقى الذين سرقوا طفلًا من رجل ثري، لكنهم فقدوه. تدور قصة الفيلم حول البحث عنه في إطار كوميدي.

ثانياً أفلام حصرية

تعرض جميع القنوات المتنوعة تقريبًا أفلامًا كلاسيكية، ولكن ما يميز قناة السينما المهيبة هو عرضها لأفلام في دور العرض مثل

  • الليلة الكبيرة الفيلم الذي يضم كوكبة من النجوم المصريين، وتدور أحداثه في سياق اجتماعي حول أحد ولادة الأضرحة الصوفية المعروفة، في القاهرة. الفيلم من بطولة كريمة مختار ووائل نور وأحمد صيام وعمرو عبد الجليل.
  • فيلم الفيل الأزرق 2 تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب النفسي والغموض، وتستمر قصة الطبيب النفسي في سجن 8 ويست الدكتور يحيى. نجوم الفيلم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري.

كما انتشرت الأفلام العربية الجديدة على شاشات التليفزيون .. لذا فإن نقطة القوة والعزم هي البحث عن تردد قناة ماجستيك سينما 2023 الجديدة على النايل سات، وهي الأفلام الأجنبية الحصرية، ومنها

  • باد بويز 3 استمرارًا للقطعتين السابقتين من الامتياز الشعبي، بعد تقاعد ماركوس، عاد ليجد من أطلق النار على زميله في السباق، ويل سميث.
  • نهاية لعبة Marvel Avengers يواصل فيلم الخيال العلمي هذا أحداث الفيلم السابق، Avengers Infinity War، الذي انتهى عندما قضى Thanos على نصف سكان الكون.

ثالثا مسلسل حصري

قناة ماجستيك لم تتوقف عند الأفلام الحصرية فقط، بل عرضت أيضا المسلسل الخارق الذي كان حديث الساعة في مصر .. وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار مرعب مع الأحداث الغريبة التي تحدث بين أستاذ. امراض الدم د. رفعت اسماعيل.

المسلسل مقتبس من الرواية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم خارق للعادة العراب الأستاذ الدكتور أحمد خالد توفيق، والمسلسل من بطولة أحمد أمين وإخراج عمرو سلامة.