تردد قناة KNN الجديد على النايل سات “تردد قناة KNN”، وهي شبكة إخبارية تبث محتواها التلفزيوني باللغة الكردية، وتهتم بنشر الأخبار والتقارير والتحليلات السياسية في إقليم كوردستان، كما تهتم بتقديم اهم اخبار حالة العراق وغيرها من الاخبار العالمية، ونعرض لكم في موقعنا تردد قناة KNN الجديد وكيفية استقبال الشبكة الاخبارية الكردية على الريسيفر.

حول قناة شبكة الأخبار الكردية

شبكة الأخبار الكردية هي قناة إخبارية باللغة الكردية، تأسست عام 2008 من قبل زعيم التغيير الكردي الراحل “نوشيروان مصطفى أمين”. تدار من قبل شركة “Washah-i (the word)” ومقرها مدينة السليمانية، ويعمل بها 200 موظف وصحفي في جميع المدن والمناطق. إقليم كردستان، ولها مكاتب في بغداد وأربيل ودول وسط أوروبا والدول الاسكندنافية.

الشبكة جزء من المشروع السياسي لحركة التغيير، وهي أول حركة معارضة في إقليم كردستان وثاني أكبر حزب شعبي. الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

تردد قناة KNN الكردية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12685 (ح)27500 – 7/8عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “KNN HD”

كيفية استقبال تردد قناة KNN الإخبارية الجديد

طريقة استقبال تردد قناة KNN الجديد في العراق على الريسيفر بسيطة جدا، وباقي القنوات الموجودة يمكن استقبالها بنفس الطريقة والخطوات حسب التردد والبيانات الخاصة بكل قناة، كل ما عليك فعله هو اتبع النقاط التالية

  • الضغط على (Menu) من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  • ستظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات)، ثم نختار (التثبيت).
  • ثم نختار كلمة (التثبيت اليدوي).
  • نختار القمر الصناعي ونكتب تردد KNN العراقي ومعدل الترميز والاستقطاب.
  • ثم نضغط على (حفظ).

قناة KNN الإخبارية البث المباشر

يمكنك الآن مشاهدة البث المباشر لقناة KNN الإخبارية من خلال القناة عبر الإنترنت التي توفر البث المباشر عبر الإنترنت على مدار اليوم، مما يتيح لك مشاهدة برامجك المفضلة وأهم وأحدث الأخبار من أي مكان في العالم لحظة بلحظة، و يمكنك أيضًا متابعة قناة شبكة الأخبار الكردية على وسائل التواصل الاجتماعي. الاجتماعية وتويتر.

قنوات عراقية اخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء عرضنا لكم تردد قناة KNN الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات، وشرحنا لكم كل التفاصيل والمعلومات حول قناة شبكة الأخبار الكردية ومحتواها، وسننتظر كل ما لديكم. أسئلة واستفسارات من خلال التعليقات على هذا المقال.