تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد على النايل سات “تردد قناة ليبيا المستقبل HD” على مختلف المستويات.

ويعمل بها مجموعة كبيرة ومختارة من الإعلاميين والمراسلين والصحفيين والإداريين الذين تكاتفوا للعمل حتى أصبحت قناة ليبيا المستقبل موضع إعجاب شريحة كبيرة جدًا من الجمهور المتابع لها. وهي من القنوات الأكثر انتشارا في ليبيا، وتبث الأفلام والمسلسلات للترفيه عن المشاهدين.

حول قناة ليبيا المستقبل

هي قناة عربية ليبية مملوكة لمجلس النواب الليبي ومنصة إعلامية لدولة ليبيا. هي قناة متنوعة ومنصة إعلامية هادفة تشمل جميع جوانب وقضايا ليبيا وجميع الشؤون العربية.

كما تتعامل قناة المستقبل الليبي مع القضايا السياسية والاقتصادية المحلية والدولية، ليس ذلك فحسب، بل أيضًا الصحة والمرأة، وتعزيز مفهوم الديمقراطية والدعوة إلى حرية الرأي.

برامج قناة ليبيا المستقبل

يبث تلفزيون ليبيا المستقبل مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة بما في ذلك البرامج الرياضية والثقافية والدينية والترفيهية والسياسية وغيرها من المحتويات المتنوعة بما في ذلك

  • العدسة برنامج حواري اجتماعي للإعلامية نادين الشريف المهتمة بمناقشة الوضع الاجتماعي في الدولة من خلال استضافة بعض الخبراء وإجراء حوار بينهم، ويعرض في تمام الساعة 1000 مساءً يوم الأحد. .
  • الملعب برنامج رياضي يقدمه نزار المتعقل يعرض الأخبار الرياضية المحلية والعالمية والمسابقات الرياضية. يذاع يوم الخميس الساعة 2000 مساء.
  • هذا المساء برنامج يومي يعرض أهم الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية على الصعيدين المحلي والدولي.
  • اللوم والفشل.
  • حماة الوطن برنامج يبرز دور القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في تضحياتهم الجسيمة لبناء دولة المؤسسات والقانون.
  • المواعد الأوروبية يعرض أهم الأحداث الكروية وأهم الأخبار والبطولات الكبرى ودوري أبطال أوروبا من قبل نخبة المحللين الرياضيين.
  • موعد الرياضة برنامج رياضي يعرض أهم الأحداث الرياضية في ليبيا والعالم، مع نخبة من أهم المحللين والنقاد في مجال الرياضة. يذاع يوم الخميس الساعة 1000 مساء.

تردد قناة مستقبل ليبيا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11641 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة على قائمة القنوات هو “ليبيا المستقبل HD”.

كيفية استقبال تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد

يمكنك متابعة القناة مجانًا وبدون أي تشفير خلال 24 ساعة على مدار اليوم، وذلك بتحميل تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد الموضح في الجدول أعلاه باتباع التعليمات التالية

  1. انقر فوق قائمة الإعدادات.
  2. اختر التثبيت من القائمة التي تظهر على الشاشة.
  3. ثم اختر التثبيت اليدوي.
  4. اختيار قمر نايل سات من قائمة القنوات.
  5. أدخل البيانات الموضحة في الجدول في أماكنها الصحيحة.
  6. اضغط على زر موافق وانتظر حتى ينتهي البحث.
  7. ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد انتهاء البحث وحفظه.

قناة ليبيا المستقبل البث المباشر

توفر قناة ليبيا المستقبل البث المباشر عبر الإنترنت من خلال الدخول إلى القناة ومواكبة أهم الأحداث ونقل المؤتمرات والحفلات التي تعرض على شاشة قناة ليبيا المستقبل في أي وقت ومن أي مكان.

كما يزود المتابعين بمعرفة جميع مواعيد البرامج المختلفة والمسلسلات والأفلام المختلفة وكل ما يتم عرضه على شاشة مستقبل ليبيا. كما يمكن متابعة القناة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات ليبية أخرى

تهتم قناة ليبيا المستقبل بتقديم الدعم المستمر في تغطية الأحداث الجارية في ليبيا وخارج البلاد.