تردد قناة ليبيا الليبية الجديد على النايل سات “تردد قناة ليبيا تي في” هو قناة فضائية ليبية تبث محتويات متنوعة في مجالات مختلفة إخبارية وترفيهية واجتماعية ودينية وثقافية وبعض المسلسلات والدراما. تهتم بالأخبار السياسية وقضايا الدولة ومشاكل الشعب الليبي. كما يدعم التوجه المدني ومؤسسات الدولة ويدعو للحوار بين أبناء الوطن الواحد.

عن قناة ليبيا

بدأ البث الرسمي لقناة ليبيا التلفزيونية في 24 ديسمبر 2014 من العاصمة الأردنية عمان، مع مجموعة من الإعلاميين الليبيين الذين أجبروا على الفرار من ليبيا بسبب الحرب الأهلية الثانية في ليبيا. تعمل القناة بحيادية دون الانحياز لأي من الأطراف الليبية المتنازعة.

جاءت فكرة إنشاء القناة بسبب الافتقار إلى الإعلام الموضوعي الذي لم يحاول فصل المواطنين الليبيين وإجبارهم على الاختيار بين الجانبين، ووضع المشاهد على مستوى الحدث رغم تزايده. عدد القنوات الفضائية التي تستهدف المواطن الليبي.

الجدير بالذكر أن تلفزيون ليبيا من القنوات الفضائية التي تسجل أعلى نسبة مشاهدة لما تقدمه من محتويات مهمة ومميزة على شاشاتها وهو ما يهتم به المشاهد الليبي. برامج ترفيهية متنوعة يفضلها المشاهدون.

محتوى تلفزيون ليبيا

تقدم القناة العديد من البرامج المختلفة في جميع المجالات التي تهم المشاهدين وبعض المسلسلات العربية، ومنها ما يلي

  • برنامجنا القطري.
  • برنامج الحقول.
  • برنامج موطني.
  • برنامج النضال.
  • السلاسل الزمنية.
  • برنامج مسار المعرفة.
  • مسلسل عمتي لذيذ.

تردد قناة ليبيا تي في 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10873 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Libyas Channel”.

كيفية استقبال تردد قناة ليبيا الجديد

في الجدول السابق قدمنا ​​لكم التردد الجديد لقناة ليبيا الفضائية، والآن يمكنكم متابعة جميع المحتويات التي تظهر على شاشتها طوال اليوم بجودة عالية مجانًا، فقط اتبع الخطوات التالية للحصول على القناة

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز الاستقبال.
  2. اختر كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بخيارات متنوعة ؛ اختر التثبيت اليدوي.
  4. ثم اختر القمر الصناعي النايل سات.
  5. ندخل في تردد قناة ليبيا الجديدة والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. نضغط على كلمة “بحث”.
  7. سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات بنفس التردد.
  8. ثم انقر فوق “موافق” أو “حفظ” لحفظ القنوات الجديدة.

قناة ليبيا البث المباشر

يوفر تلفزيون ليبيا ميزة البث المباشر التي تتيح لك مشاهدة القناة مباشرة عبر الإنترنت ومشاهدة برامجك المفضلة مباشرة في أي وقت وفي أي مكان مجانًا.

كما توفر القناة صفحات رسمية على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، يمكنك من خلالها التواصل مع القناة، وترك تعليقاتك وآرائك على المحتوى المعروض عليها، والتعرف على جدول برامجك المفضلة.

قنوات ليبية أخرى

انتهى المقال أظهرنا لكم تردد قناة ليبيا الفضائية على النايل سات الآن يمكنكم بسهولة استقبال القناة ومشاهدة محتواها على مدار اليوم. يسعدنا أيضًا تلقي جميع أسئلتك واستفساراتك حول مزيد من المعلومات على هذه القناة أو غيرها.