تردد قناة أبناء البلد الجديد على النايل سات “تردد قناة أبناء البلد” وهي قناة فضائية ليبية تعرض محتويات متنوعة وشاملة لجميع مجالات الحياة التي يهتم بها الشعب الليبي على وجه الخصوص والشعوب العربية بشكل خاص.، وتهتم بشكل خاص بالأخبار والبرامج السياسية وتحاول إيصال أصوات الشعب المسئول.

كما أنها تعتبر من المنابر التي يتحدث منها الشعب الليبي. نستعرض لكم من خلال هذا المقال تردد قناة أبناء البلد وبعض المعلومات عن محتواها والبرامج التي تعرض على شاشتها على مدار اليوم.

حول قناة أبناء البلد

قناة ابناء البلد هي قناة فضائية انطلقت في يونيو 2023 من ليبيا على القمر الصناعي نايل سات، وانطلق بثها التجريبي تحت شعار «ضمير الوطن .. صوت المواطن».

تعرض القناة برامج إخبارية بشكل دوري خلال النهار، لعرض كل الأحداث الجديدة التي تشهدها الأراضي الليبية والعربية بمساعدة مجموعة كبيرة من المراسلين الإخباريين المنتشرين في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى البرامج السياسية التي تناقش فيها الكثير. القضايا التي تهم المواطنين.

قناة أبناء البلد لا تقتصر على عرض المحتوى السياسي فقط، بل تهتم أيضًا بالجوانب الاجتماعية والفنية والاقتصادية والصحية، حيث تقدم باقة رائعة من أفضل البرامج المتنوعة، من خلال مجموعة متميزة من أفضل الإعلاميين في العالم. ليبيا.

برامج قناة ابناء البلد

يمكنكم مشاهدة العديد من البرامج المميزة والمتنوعة من خلال تردد قناة أبناء البلد على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج الشاملة لجميع المجالات لتناسب جميع رغبات المشاهدين المختلفة.

تردد قناة أطفال قطر 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11603 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “أبناء البلد”.

تنبيه توقفت قناة ابناء البلد عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن عن سبب توقفه أو موعد عودته.

كيفية استقبال تردد قناة أطفال البلد الجديد

طريقة استقبال تردد قناة أبناء البلد على النايل سات تتم من خلال عدة خطوات ثابتة لا تختلف في العديد من أجهزة الاستقبال المختلفة

  1. قم بتوصيل جهاز الاستقبال والتلفزيون بالكهرباء.
  2. أدخل الإعدادات من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  3. اختر “التثبيت” ثم “التثبيت اليدوي”.
  4. اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  5. أدخل التردد الموضح في الجدول.
  6. حدد الاستقطاب.
  7. أدخل معدل الترميز.
  8. اضغط موافق.
  9. اضغط على “حفظ” بعد الانتهاء من عملية البحث.

قناة ابناء البلد بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة أبناء البلد حاليا، لأن القناة لا تزال في مرحلة البث التجريبي، لكن من المحتمل أن تقوم إدارة القناة بتوفير البث المباشر لها بعد الإعلان عن البث الرسمي للقناة على شاشات التلفزيون. .

لكن يمكنك التواصل مع القناة والتعرف على كل ما هو جديد عنها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات ليبية أخرى

أظهرنا لكم تردد قناة أبناء البلد الجديد على القمر الصناعي نايل سات. نتمنى ان تنال القناة اعجابكم وان لا تواجهوا اي مشاكل في البث، وفي حال واجهتكم اي مشكلة يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنقوم بالتواصل معكم في اقرب وقت، ويتمنى موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة.