تعرف على تردد قناة كركوك الفضائية 2023 على قمر نايل سات.

تردد قناة كركوك

حول قناة كركوك العراقية

قناة كركوك هي قناة إخبارية فضائية عربية عراقية تبث مباشرة من الأراضي العراقية إلى كل دول العالم على القمر الصناعي نايل سات. الكردية الرئيسية في مدينة كركوك، وتحرص القناة بشكل عام على بث الأخبار العراقية بمنظور ثقافي يهدف إلى تثقيف المواطنين في كل مكان في العراق.

الجدير بالذكر أن القناة أصبحت من أهم القنوات الإخبارية العراقية التي تعمل بالمجان بدون تشفير أو الحاجة لاشتراكات.

يحرص تلفزيون كركوك على تقديم إعلام عراقي يتسم بالشفافية والمصداقية بعد التحقيق في الدقة في بث الأخبار الحقيقية، دون الترويج للشائعات الكيدية التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد، أو التأثير على الشعب العراقي من خلال بث آراء شخصية.

برامج قناة كركوك 2023

تحرص قناة كركوك الإخبارية العراقية على التواصل الفعال بينها وبين الشعب العراقي بشكل عام، وذلك من خلال تقديم حزمة من أفضل البرامج المستهدفة، والتي تحرص على عرض وعرض أبرز المشاكل والقضايا المحلية التي تحدث في العراق. حيث يتم عرض نشرات إخبارية مميزة على رأس كل ساعة، بالإضافة إلى ملخص الأخبار والتقارير الميدانية المباشرة لكل ما يحدث لحظة بلحظة ومن قلب الأحداث على أيدي أهم المراسلين المنتشرين في كل مكان في المدينة.

مميزات قناة كركوك الإخبارية

  • من اهم مميزات قناة كركوك انها تحرص على البث السريع والمباشر لجميع الاخبار والاحداث التي تحدث في كركوك والعراق.
  • لا يقتصر البث الإخباري للقناة على المجال السياسي فقط، بل تحرص القناة على بث كافة الأخبار سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية وهكذا.
  • وتتميز القناة بالمصداقية والشفافية في تقديم الأخبار، الأمر الذي أدى إلى زيادة نسبة المشاهدة في العراق والعديد من الدول العربية.