الجديد على النايل سات “تردد قناة ليبيا بانوراما تي في” هي قناة ليبية تبث برامج متنوعة في مختلف المجالات وتحظى بإعجاب الكثير من المشاهدين. هي أشهر قناة تلفزيونية في ليبيا. كما أنها تبث محتواها مجانًا على مدار 24 ساعة يوميًا دون توقف أو تشفير ومتابعته عدد كبير من المشاهدين في ليبيا وفي كل مكان حول العالم.

حول قناة ليبيا بانوراما

قناة ليبيا بانوراما قناة ليبية تبث من قلب العاصمة طرابلس وتغطي كافة شرائح المجتمع. تأسس عام 2014 في ظل الصراع السياسي الذي سيطر على الأوضاع في ليبيا خلال ثورة فبراير. وهي القناة الليبية الوحيدة التي لم تغادر ليبيا ولا تزال تبث من قلب العاصمة طرابلس.

برامج قناة ليبيا بانوراما

  • بيتنا
  • اتجاهات.
  • بدون زخرفة.
  • ماذا تحب.
  • مع الحكماء.
  • بانوراما الحدث.
  • السوق الليبي.
  • اضغط على بانوراما.

ليس ذلك فحسب، بل يقدم أيضًا العديد من البرامج الحوارية المتنوعة الأخرى التي تهتم بجميع المجالات، وتهتم بشكل خاص بأخبار ليبيا والقضايا المهمة التي تشغل الرأي العام.

تردد قناة ليبيا بانوراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11392 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Libya Panorama”.

كيفية استقبال تردد قناة بانوراما ليبيا الجديد

يجب عليك اتباع الخطوات التالية لاستقبال تردد ليبيا بانوراما الجديد على جهازك بسهولة دون الحاجة لخبير، كل ما عليك فعله هو توصيل التلفزيون والريسيفر بالكهرباء والقيام بما يلي

  1. انقر فوق قائمة الإعدادات.
  2. اختر التثبيت من القائمة التي تظهر على الشاشة.
  3. ثم اختر التثبيت اليدوي.
  4. اختيار قمر نايل سات من قائمة القنوات.
  5. أدخل البيانات الموضحة في الجدول أعلاه في أماكنها الصحيحة.
  6. اضغط على زر موافق وانتظر حتى ينتهي البحث.
  7. ستظهر القناة في قائمة القنوات الرئيسية بعد انتهاء البحث وحفظه.

قناة ليبيا بانوراما البث المباشر

قناة ليبيا بانوراما الفضائية لا تقدم بثاً مباشراً عبر الإنترنت وتعتمد فقط على ترددها لبث محتواها وبرامجها على شاشات التليفزيون.

إلا أن القناة توفر وسيلة للتواصل على مواقع التواصل الاجتماعي ليتمكن المشاهدون من متابعة أخبار القناة والتعرف على كل المحتويات الجديدة التي تبثها القناة.

قنوات ليبية أخرى

بهذا نختتم المقال، قدمنا ​​لكم تردد قناة ليبيا بانوراما الجديدة على القمر الصناعي نايل سات بعد التحديث الأخير لتحسين جودة البث والتحول إلى البث بجودة عالية، وإذا كنتم تحصلون على مشكلة استقبال القنوات، يسعدنا مساعدتك في حل مشكلتك، لا تتردد في ترك تعليق.