تردد قناة شهاب الجديد على النايل سات “تردد قناة شهاب” قناة أطفال عراقية متخصصة في تقديم البرامج والأغاني للأطفال الصغار.

هي من أهم قنوات الأطفال، وسرعان ما استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتشاهدها قاعدة كبيرة من الأطفال العرب في كل مكان، نظرًا لمحتواها المميز، وسنعرض لكم في هذا المقال التردد الجديد للقناة. قناة شهاب وتفاصيل أكثر عنها والمحتوى الذي يعرض عليها.

حول قناة شهاب

قناة الأطفال شهاب هي قناة فضائية تبث من دولة العراق. هي قناة متخصصة في تقديم برامج مخصصة لفئة الأطفال، حيث تعرض برامج الأطفال وأفلام الأنمي والأغاني الموجهة للأطفال الصغار.

تتميز هذه القناة عن غيرها من قنوات الأطفال لأنها تقدم محتوى يراعي تعاليم الدين الإسلامي. تعمل على تعليم الدين الإسلامي للأطفال بطريقة مبسطة وسهلة، من خلال الأغاني والبرامج وبعض الرسوم الكرتونية التي تنتجها القناة حصريًا.

جدير بالذكر أن قناة شهاب قد حازت على استحسان وثقة الكثير من أولياء الأمور، لذلك لا يشعرون بالخوف عند مشاهدة الأطفال للقناة لأنهم واثقون من أنها تعرض محتوى مناسبًا لأعمارهم، وكل هذه العوامل ساعدت في ذلك بشكل سريع. انتشار ونجاح القناة.

برامج قناة شهاب

تقدم قناة شهاب العديد من البرامج ويقدمها أفضل المتخصصين في تقديم برامج الأطفال. كما يعرض العديد من الأغاني التربوية الجميلة لشهاب، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة جدًا من أفلام الأنمي التي يحبها الكبار والصغار.

تردد قناة شهاب 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11392 (الخامس)27500 – 7/8SD
نايل سات11373 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “شهاب تي في”.

كيفية استقبال تردد قناة شهاب الجديد

أصبح من السهل الآن استقبال تردد قناة شهاب للأطفال على الريسيفرات، حيث لا يستغرق الأمر سوى القليل من الوقت لتحميل التردد، والخطوات لا تختلف كثيرا من ريسيفر إلى آخر، لكنها متشابهة في معظم الأجهزة و هكذا يتم فعل هذا –

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. من القائمة، حدد كلمة “التثبيت”.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. ندخل تردد قناة النيزك الجديد والاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ.
  5. ثم نضغط على كلمة “بحث”.
  6. سيبدأ الجهاز بعد ذلك في البحث عن القنوات التي لها نفس التردد.
  7. بمجرد اكتمال البحث، ستتلقى رسالة تأكيد، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

قناة شهاب بث مباشر

كما يمكنك متابعة قناة شهاب التلفزيونية على بثها المباشر على الإنترنت، من خلال الدخول إلى القناة، لتتمكن من متابعتها على مدار 24 ساعة في اليوم ومن أي مكان في العالم.

ليس هذا فقط، بل يمكنك أيضًا مشاهدة جميع مقاطع الفيديو والبرامج المعروضة على القناة في أي وقت من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وأيضًا التواصل مع القناة وترك آرائك وتعليقاتك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات اطفال اخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء أظهرنا لكم فيه تردد قناة شهاب للأطفال. نتمنى أن تنال القناة إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من المحتوى المعروض، ويتمنى لكم موقع التقنية العربية مشاهدة ممتعة.