الجديد على النايل سات هو “تردد قناة الكنال” وهي إحدى القنوات المصرية المحلية التي تبث وتعرض على جميع الشاشات ويتابعها العديد من المشاهدين، لأنها تقدم العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والسياسية التي يشاهدها الجميع. الناس في مختلف البلدان والمحافظات المصرية المختلفة، كما أنها تبث العديد من المسلسلات العربية والمصرية التي يتم البحث عنها لمشاهدة كل ما هو جديد ومميز على شاشتها، وتبث القناة من داخل محافظة الإسماعيلية وهي مدينة ساحلية يعيش فيها الكثير من المواطنين. .

كما تبث القناة وتعرض كل ما يحدث داخل محافظات القناة والتي تشمل السويس والإسماعيلية وبورسعيد وسيناء، وتبث وتقدم العديد من البرامج التي تنقل معاناة الكثير من المواطنين في جميع الأماكن والمحافظات المطلة على المدن الساحلية.

تعتبر القناة من أهم القنوات المصرية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء البلاد، حيث تعرض جميع البرامج المنتشرة على القناة. دائم.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة يتابعها الكثير من المشاهدين في جميع المحافظات المختلفة، ويتم البحث عن القناة من بين العديد من القنوات المصرية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية الموجودة في مدن القناة بشكل دائم، تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات المصرية المختلفة.

وهو ما يتم البحث عنه بين القنوات المصرية التي تبث كل المشاكل التي يتعرض لها المواطنون في مدن القناة.

تردد قناة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “الكنال”

قناة القناة بث مباشر

للأسف لا يوجد بث مباشر مجاني على الإنترنت للقناة المصرية، وتعتمد القناة على بث محتواها التلفزيوني على شاشة القناة عبر تردد القناة على النايل سات.

قنوات مصرية أخرى

ويتم تعديل تردد القناة لمشاهدتها بشكل دائم دون انقطاع أو توقف، لأن القناة من القنوات التي تعرض جميع البرامج المختلفة لجميع محافظات القناة وتقدم كل ما هو جديد ومتميز عن القنوات الأخرى، و لذلك يتم تعديل التردد الجديد لها، واستلامها ومشاهدتها دائمًا.