تعتبر سماعات Huawei Free Buds من أفضل السماعات في سوق اكسسوارات الموبايل، حيث تتميز هذه السماعة بقدرتها على عزل الضوضاء بشكل خاص ومتميز عن السماعات المنافسة في السوق. تتميز سماعات الرأس هذه أيضًا بأنها صغيرة الحجم بحيث لا تشغل مساحة كبيرة في الحقيبة أو في الجيب، ولكي تتعرف على المزيد من المعلومات تابعنا.

سماعات Huawei FreeBuds

تتميز سماعات Huawei FreeBuds بقدرتها الكبيرة على توفير صوت نقي بعيدًا عن الضجيج، حيث يكون حجمها، حيث توجد خاصية Active Noise Cancellation، وهي خدمة قدمتها Huawei في الإصدارات الحديثة من سماعات الرأس.

فضلًا عن أن الحجم يعتبر الأفضل والأنسب للمستخدم، وبالطبع يتم توفير السماعة بدون جزء السليكون مما قد يسبب إزعاجًا للمستخدم، ومع ذلك ما زلت تحتفظ بخاصية عزل الصوت.

سعر سماعات هواوي فري بودز في مصر

  • جدير بالذكر أن سعر سماعات Huawei Free Buds في مصر يختلف من مكان إلى آخر ولكن في المتوسط ​​يبلغ سعرها 2800 جنيه مصري، وكما هو متعارف عليه فإن سماعات الموبايل ليس لها أحجام لأنها تناسب الجميع الناس، يتم استخدام أحدث التقنيات لعزل الصوت.
  • حيث نجد أن السماعات المنافسة معزولة الصوت باستخدام طبقة سيليكون أو قطعة من المطاط يتم إدخالها في سماعة الرأس من الخارج من أجل عزل أي ضجيج يحيط بالشخص ولكن تختلف هذه السماعة بشكل كبير حيث يتم عزل الصوت حسب بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة وبالتالي فهو يعتبر الأفضل بين السماعات الأخرى.

توصيل سماعة الرأس بأجهزة أخرى

تتميز أحدث سماعات Huawei FreeBuds بميزة حديثة، وهي HUAWEI Super Device، والتي يمكن من خلالها إقران سماعة الرأس بجهازين، وليس جهاز واحد فقط.
يتم إقران جميع الأجهزة من أي نوع، سواء كانت Samsung أو Sony أو Apple أو أي نوع من الأسواق، بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر وكمبيوتر محمول.

قد تكون مهتمًا بـ

سماعات huawei الأصلية

حيث يمكن الاقتران بين السماعة والكمبيوتر المحمول، وكذلك بين السماعة والجوال، وفي حال تلقيت مكالمة هاتفية، يمكنك التبديل بين اللاب توب والجوال والرد على المكالمة بكل سهولة ويسر. والكمبيوتر المحمول.

تطبيق AI Life للتحكم في سماعة الرأس

  • من خلال تطبيق AI Life، يمكنك التحكم في أي جزء من سماعة الرأس، وكذلك التعرف على شحن البطارية. كما يمكنك من خلال مركز الاتصال معرفة عدد الاجهزة التي تتصل بالسماعة والتحكم بها وكذلك عدد هذه الاجهزة، كما يمكنك فصل الاقتران من خلال التطبيق بكل سهولة ويسر.
    يوجد أكثر من خاصية عزل الصوت، فمثلاً نجد الوضع Cozy، يمكن استخدام هذا التطبيق عندما تكون في مكان تكون فيه الضوضاء منخفضة، وكذلك الوضع العام، ويتم استخدام هذا الوضع عند الضوضاء في المكان الذي تتواجد فيه بصوت عالٍ وبصوت عالٍ.

بعد التعرف على سماعات Huawei FreeBuds، قد تكون مهتمًا بما يلي

سماعات بلوتوث هواوي

  • من خلال الإعدادات الخاصة بنوع سماعات Huawei FreeBuds يمكنك اختيار إيماءات الزر الموجودة حيث يمكنك عمل الزر الأيمن لزيادة الصوت والزر الأيسر لخفض مستوى الصوت والإيماءات الأخرى التي تريدها ويتم ذلك بكل سهولة.
  • عندما تفقد هاتفك المحمول ولا تعرف مكان العثور عليه، تقوم بالاتصال برقم الهاتف حتى يرن الهاتف وتحدد موقعًا، وكذلك تتمتع سماعات الرأس الحديثة بميزة Find My Earphones، وباستخدام هذه الميزة، الموسيقى يتم تشغيله في السماعة وبالتالي تعرف موقعه في وقت قصير.

إيماءات لسهولة الاستخدام

تتميز سماعات Huawei FreeBuds أيضًا بالدقة العالية. يؤدي الضغط لفترة طويلة على جانب واحد من السماعة إلى تشغيل وضع إلغاء الضوضاء.

قد تكون مهتمًا بـ