في بعض الأحيان قد يواجه جوال هواوي مشاكل مثل التعليق، والشاشة السوداء، وعدم قدرتك على تشغيل التطبيقات، بالإضافة إلى المشاكل المختلفة التي قد تظهر نتيجة الاستخدام المطول لأكثر من عامين، وقد يكون هذا أمرًا معتادًا في الهواتف التي تعمل نظام التشغيل Android، وخاصة في فئة السعر. رخيص .

في هذه الحالة يريد صاحب الموبايل أن يصنع برمجيات لهاتف هواوي، لكنه غير قادر على تنفيذ خطوات البرنامج من داخل الموبايل، لذلك يلجأ إلى عمل برامج هواوي من خلال الكمبيوتر.

كيف يعمل برنامج Huawei على الكمبيوتر

لكي تتمكن من تنزيل برنامج Huawei بنجاح عبر الكمبيوتر، يفضل أولاً عمل نسخة احتياطية من الملفات المهمة على الهاتف حتى لا تفقدها في حالة حدوث فشل في عملية التنزيل والتثبيت، ثم نذهب بعد ذلك على الكمبيوتر من أجل تنزيل برنامج Huawei عليه، نقوم بتنزيل أحد البرامج المتخصصة في عملية التثبيت، وسنشرح ذلك من خلال الخطوات التالية.

خطوات تنزيل برنامج Huawei عبر الكمبيوتر

تشمل الخطوات التالية تنزيل برنامج Huawei من خلال الموقع الرسمي على الحساب، ثم نتبع باقي الخطوات التي تشمل تحميل البرنامج على الهاتف المحمول

افتح أي متصفح متوفر لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم الرابط التالي https//consumer.huawei.com/en/support/search. في الصفحة الرئيسية سوف تجد محرك البحث الذي من خلاله تكتب اسم الهاتف المحمول أو رمزه، ومن ثم تجد إصدارات البرمجيات لرقم جوالك. انقر فوق زر التنزيل المجاور له وانتظر حتى يتم تنزيل الإصدار الكامل من البرنامج على الجهاز.

خطوات تنزيل برامج تشغيل Huawei

الآن عليك تنزيل برامج تشغيل Huawei حتى تتمكن من إضافتها إلى الجهاز، ويمكنك القيام بهذه الخطوة والبحث عن التعريب على الويب على أي موقع ويب، وسوف نوضح لك كيفية القيام بذلك من أحد المواقع المخصصة لذلك هذه

انتقل إلى الرابط التالي من خلال متصفحك https//hexamob.com/news/download-android-usb-drivers-for-huawei/. في هذه الصفحة، يمكنك التمرير لأسفل والنقر فوق زر تنزيل التعريفات. الآن عليك الانتظار حتى يكتمل التنزيل على الجهاز.

قم بتنزيل برنامج تحميل برامج Huawei

هناك أيضًا العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لتحميل البرنامج الذي تم تنزيله على الجهاز، وسنعرض لك أفضل برنامج لتحميل البرنامج.

انتقل إلى الرابط التالي https//spflashtool.com/download/. انتقل الآن إلى الروابط الموجودة أسفل الصفحة للبحث عن روابط التنزيل. عليك الانتظار حتى يتم تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يعمل برنامج Huawei على الكمبيوتر

بعد تنزيل جميع الأدوات المطلوبة وملفات تعريف Huawei وبرامج Huawei وبرامج Huawei، يمكنك الآن اتباع الخطوات التالية لتنفيذ المطلوب

أولاً، قم بفك ضغط جميع الملفات المتاحة لك، سواء كانت برامج تشغيل أو برامج أو برنامج في ثلاثة ملفات منفصلة. ثم انتقل إلى البرنامج وقم بتشغيله واختر ملف التعريف وملف برنامج Huawei لتحميله على البرنامج. – الآن قم بتوصيل كابل USB من الحاسب إلى الموبايل، وعليك إعادة تشغيل الموبايل. انقر فوق الزر “تنزيل” في البرنامج ليتم تنزيله على الهاتف المحمول.