إذا كنت ترغب في زيارة أحد معارض ومتاجر الكاميرات في مدينة الرياض فعليك أولاً الإطلاع على دليل محلات بيع الكاميرات في الرياض والذي يحتوي على أشهر المتاجر المتوفرة في المدينة، وسنعرض لك بعض معلومات عن هذه المتاجر من حيث العنوان وتواريخ العمل.

دليل محلات بيع الكاميرات بالرياض

كاميرا للبيع متجر

إنه معرض كبير الحجم للكاميرات وله موقع على شبكة الإنترنت يمكنك الشراء من خلاله. المحل يقع على طريق العروبة الموازي لشارع الخرمة مقابل شارع ساجر. يعمل هذا المحل من السبت حتى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الواحدة والواحد وخمسين دقيقة صباحا، ثم يحصلون على استراحة حتى الرابعة عصرا حتى العاشرة والنصف مساءا ما عدا يوم الجمعة، عندما يعمل المحل لفترة مسائية فقط من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة والنصف ليلاً.

يمكنك التواصل مع هذا المحل من خلال الرقم التالي 966552900077.

محل متعب الحارثي

هذا المحل لا يوفر لك فقط امكانية شراء الكاميرات بل يوفر لك ايضا امكانية الحصول على صيانة للكاميرا الخاصة بك، ويقع هذا المحل على شارع الامير عبدالله بن جلوي بن تركي عند تقاطع شارع الوشم بالقرب من عطاء. شارع بن ابي الرباح يعمل في هذا المحل يوميا من السبت الى الخميس من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا ثم من الرابعة عصرا حتى الحادية عشر مساءا ويوم الجمعة يعمل من الرابعة صباحا بعد الظهر حتى الحادية عشر مساءا فقط.

يمكنك التواصل مع هذا المحل من خلال الرقم التالي 966508999754.

متجر كاميرا الوقت

بناءً على التقييمات، حصل هذا المتجر على تصنيف 4.4 من 5 على خرائط Google، وكانت معظم التعليقات إيجابية. المحل يقع في شارع خالد بن الوليد مقابل شارع ابراهيم القصبي وبجانب شارع محمد بن عبد العزيز بن عبداللطيف. هذا المحل يعمل كل أيام الأسبوع. حتى يوم الجمعة من الواحدة والنصف ظهرا حتى الثانية عشر صباحا.

العماري CCTV

إذا كنت ترغب في شراء كاميرا مراقبة يمكنك الاعتماد على هذا المحل، حيث أنه متخصص في جميع أنواع كاميرات المراقبة التي يمكنك الحصول عليها. يقع هذا المحل على شارع الطائف تقاطع شارع طيبة وخلف شارع نابلس. هذا المحل يعمل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة مغلق حيث يبدأ العمل في الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة بعد الظهر وحتى الحادية عشرة مساءً.

مؤسسة الأنماط

هذه المؤسسة متخصصة أيضًا في كاميرات المعلومات والمراقبة. والمميز هنا أنه يقع على الجانب الآخر من العماري للكاميرات. يقع هذا المحل في شارع الأمير بندر بن عبد العزيز بين شارع أبي موسى الأشعري وشارع خالد بن الوليد والذي يعتبر قريبًا نوعًا ما من متجر كاميرا تايم، ويعمل هذا المحل طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا، وأيام الجمعة من الرابعة عصرا حتى العاشرة ليلا.

يمكنك الاتصال بهذا المحل على الرقم التالي 966509199554.