أفضل مواقع فوتوشوب على الإنترنت

يمكن لبرنامج Photoshop تحويل أي صورة عمليا إلى تحفة فريدة من نوعها، ولهذا السبب يستخدم ملايين مستخدمي Photoshop البرنامج لتصميم الرسومات وتصميم تخطيط مواقع الويب وتعديل الصور في السيناريوهات العامة وإنشاء رسوم متحركة وفن ثلاثي الأبعاد من بين العديد الآخرين.

ولكن هناك مشكلة صغيرة واحدة فقط، فوتوشوب ليس مجانيًا. إنها مجموعة برامج متميزة تم تطويرها بواسطة Adobe، ويمكن أن يتراوح السعر في أي مكان من 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 1000 دولار أمريكي للحصول على ترخيص كامل، لذلك سيبحث الكثير عن بدائل مجانية لبرنامج Photoshop وهناك الكثير من المواقع هناك. فوتوشوب اون لاين وأفضلها

موقع فوتوبيا

ليست هناك حاجة لتنزيل أي شيء ولا تحتاج أيضًا إلى الدفع مقابل الاستخدام، فقط توجه إلى Photopea وابدأ في الإبداع، إنه بديل فوتوشوب أنيق مجاني يدعم جميع أنواع تنسيقات الملفات، مثل PSD، Sketch، CDR، يمكن بدء المشاريع من الصفر أو يمكنك تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستيرادها مباشرة إلى Photopea، وهناك أيضًا قوالب مجانية مختلفة للاختيار من بينها لتحسين سير عملك بميزات ووظائف مذهلة، يعد Photopea أحد الحلول المرضية يساعد في التعلم.

يمكن الوصول إلى الموقع

موقع PicMonkey

يساعد PicMonkey في إضافة تأثيرات صور بسيطة عندما يسمح لك الويب بالتبديل إلى الوضع المتقدم لتحرير المحتوى المرئي، ويقدم نظامًا أساسيًا متقدمًا لتحرير الصور عبر الإنترنت، حتى أن مصممي الرسوم وجدوا PicMonkey مفيدًا عند تصميم النشرات الإعلانية والشعارات وتصميمات بطاقات العمل والدعوات والملصقات، واقتباس الصور.

يمكن الوصول إلى الموقع

فوتور. موقع

تضع Fotor منصتها لتحرير الصور على مقربة مما يقدمه Photoshop كبرنامج سطح مكتب، وقد ساعدت ات Fotor وتعليقاته على تقدم Fotor أمام جيل جديد من المصممين عبر الإنترنت الذين يثقون في أن محرري الصور الرقمية على شبكة الإنترنت لا يزال بإمكانهم تقديم نتائج تصميم مذهلة التي تعمل كإصدار سطح المكتب. من Fotor على نظامي التشغيل Windows و Mac ولديه تطبيقات Android و iOS للجوال في App Store أيضًا، يمكن لقائمة الميزات الهائلة الخاصة به إدارة التصميمات أو تحرير القوالب أو إجراء تعديلات أساسية على الصور أو إدارة صور HDR أو إضافة تأثيرات أو إنشاء صور مجمعة من صور متعددة، ويمكنك إنشاء لافتات إعلانية وأغلفة للشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter، تتعاون Fotor باستمرار مع العلامات التجارية المرموقة عبر الإنترنت مثل Facebook و Google لتقديم أول تجربة لتحرير الصور عبر الإنترنت.

يمكن الوصول إلى الموقع

موقع iPiccy

iPiccy هو ما تسميه محرر صور الجيب، يبدو مناسبًا، لكنه يظل بعيدًا عندما يحتاج المصممون إلى تأثيرات ثقيلة وأدوات ضبط صور متعمقة، وبدلاً من ذلك يركز iPiccy على تأثيرات الصور الذكية والمرشحات وتراكبات النص وبعض الأدوات المتقدمة جزئيًا للتحرير صورك على الويب، عندما لا يكون Photoshop تحت تصرفك وكل ما تحتاجه هو إلقاء بعض النصوص والتأثيرات على الصورة، سيكون iPiccy في متناول يديك نظرًا لصغر حجمه وواجهة المستخدم، واقتصاص الصور، وتغيير الحجم، وإنشاء مجمعات وبعض عناصر التصميم الجرافيكي تجعل iPiccy اختيارًا جيدًا.

يمكن الوصول إلى الموقع

هوس الصورة . موقع الكتروني

يوفر PhotoMania تأثيرات للصور على الويب، بالإضافة إلى هواتف Android و iPhone، يمكنك البدء بتحديد الصورة التي يمكن تحميلها من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك، أو يمكنك التقاط الصور من ملفك الشخصي على Facebook، بمجرد القيام بذلك، ستسمح PhotoMania يمكنك الوصول إلى عدة مئات من تأثيرات الصور التي يمكنك استخدامها لتحسين الصور الفوتوغرافية وتعديلها وتحسينها بسرعة، كما يوفر عليك عناء الاضطرار إلى تعلم Photoshop من البداية، وهو أيضًا موقع له.

يمكن الوصول إلى الموقع

على غرار فوتوشوب على الإنترنت

محرر Photoshop Express

يوفر Photoshop Photoshop عبر الإنترنت عند الدخول لزيارة الصفحة وسيطلب منك تحميل الصورة، ثم ستظهر نافذة جديدة مع صورتك التي تم تحميلها والتي ستكون مشابهة لواجهة Photoshop التي رأيتها من قبل، وهناك خياران للتحرير الصورة، أو لتزيين صورة، التحرير يعني أنه يمكنك القيام بمهام مثل القص، التدوير، تغيير الحجم، التصحيح التلقائي، اكتشاف، إزالة العيون الحمراء، عمل اللمسات، تحسين التشبع، توازن اللون، تحسين التركيز، التوضيح، التبلور، البكسل، ألوان البوب ​​، إضافة التدرج، تطبيق الأسود والأبيض، واستخدام التزيين، يمكنك إضافة نص، فقاعات، عمل ملصقات، إضافة عناصر للحفلات، إضافة أيقونات حيوانات، إدارة إطارات الصور، إنها أداة تحرير قوية لمسات سريعة وسهلة على الصور، يمكنك التعلم من هذا الموقع.

يمكن الوصول إلى الموقع

الأعرج

GIMP هو حل Photoshop قوي وعملي بغض النظر عن نواياك الإبداعية، يساعد GIMP في تحرير الصور دون أي رسوم خفية، والأداة أيضًا مفتوحة المصدر، مما يسمح لك بتغيير وتحسين شفرة المصدر الخاصة بها باستخدام مكونات إضافية من جهات خارجية، وتكون الاحتمالات عديدة عندما يتعلق الأمر بـ GIMP أيضًا، تعمل الأداة مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية، مثل OS X و Windows و Linux وما إلى ذلك. مع المرونة المذهلة وقابلية التوسع لـ GIMP، يمكنك استخدام محرر الصور هذا لمشاريع بسيطة، بالإضافة إلى أكثر تقدمًا مهام.

يمكن الوصول إلى الموقع

تحرير الصور على الانترنت فوتوشوب

شاطئ البحر

Seashore مجاني تمامًا ومفتوح المصدر يقوم بالخدعة لمشاريع تحرير الصور، والأداة متاحة في App Store، وجاهزة لك لتطبيقها على الفور، علاوة على ذلك، يتميز Seashore بجميع الأساسيات الأساسية لبرامج تشبه Photoshop، مثل القوام والفرش والتدرجات والمزيد.

فوتوستار

Fotostars هي أداة تحرير صور مجانية وسهلة الاستخدام تسمح لك بتعديل إحساس ومظهر الصورة باستخدام مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الأنيقة.تتضمن مكتبة التأثيرات المجانية أكثر من خمسين مؤثرًا فوتوغرافيًا فريدًا لمنح صورك صورة رائعة نظرة. إنه سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص الوصول إليه. إطارات الصور المخصصة للصور.

دهان السومو

يتميز Sumo Paint بنوع واجهة المستخدم التي تشبه Photoshop والعديد من أدوات تحرير الصور المتقدمة الأخرى من نوع الرسام. إنها منصة قائمة على الويب يمكنها التعامل مع مهام الطبقات الصعبة بشكل لا يصدق. تعد الطبقات والتعديلات والفلاتر أشياء جيدة لتمكين كل من عشاق الصور. ينشئ الممارسون ومصممي الجرافيك فنًا رسوميًا رائعًا وموجزًا.

بيكسلر

تم إنشاء موقع Pixlr بالكامل باستخدام محرر الصور Pixlr نفسه، لذا يمكن استخدامه حقًا من قِبل مصممي الرسوم الذين يعملون على تصميم الويب. تقدم Pixlr تطبيق ويب وبرامج سطح مكتب وتطبيقات جوال. كما تستضيف Pixlr صفحة عامة للأشياء التي يصنعها الأشخاص. Pixlr إنه برنامج فوتوشوب بديل يأتي على سطح المكتب ومتصفح الويب والجهاز المحمول الخاص بك.

ال