أفضل بنك طاقة لأجهزة Android و iPhone

يدلي الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية بمعظم تعليقاتهم لأن شحن البطارية لا يدوم طوال اليوم وبسبب استخدام الهواتف في معظم أعمالنا اليومية فلا بد من وجود شيء يمكن شحنه به دون اللجوء إلى الشاحن وهو باور بانك و من افضل انواع الباور بانك للايفون و الاندرويد

أنكر باوركور 26800

Anker من أفضل وأشهر الشركات التي تقدم جميع ملحقات الهواتف الذكية سواء للأيفون أو الأندرويد. تقدم دائمًا منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع. يحتوي باور بانك Anker PowerCore 26800 على بطارية بسعة 26800 مللي أمبير، مما يعني أنه يمكن شحن الهاتف أكثر من مرة في اليوم.

يعتبر باور بانك Anker PowerCore 26800 من أسهل بنوك الطاقة استخدامًا وسريع الشحن، فهو يدعم الشحن السريع، ويحتوي على ثلاثة منافذ USB، ومجهز بتقنية Anker و PowerIQ و VoltageBoost. هذا يمكن أن يشحن ثلاثة أجهزة في وقت واحد.

كما أنه يدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0، ويتميز باور بانك Anker الذي يدعم خاصية الشحن السريع IQ للهواتف، مما يعني أن الجهاز يتم شحنه من 0٪ إلى 80٪ في حوالي 35 دقيقة فقط.

انكر 20000 ملي امبير باوركور

يتميز باور بانك هذا بتصميمه الأنيق للغاية، والمغطى بالقماش، ويحتوي على ضوء أزرق LED يوضح مستوى شحن البطارية. كما أنها تزن 75 جرامًا فقط من الوزن الخفيف. إنه أحد أخف وأنحف باور بانك بسعة بطارية 20000 مللي أمبير ويمكنه توفير 96 شحنة للهواتف الذكية. يتميز بـ

  • يوفر بنك الطاقة المحمول Anker PowerCore سعة 20000 مللي أمبير في الساعة مع منفذ USB مزدوج وتقنيات Anker PowerIQ و VoltageBoost سرعة شحن عالية لأي جهاز.
  • يتميز بتقنية MultiProtect، التي توفر شحنًا سريعًا وآمنًا ونظام أمان كامل، وهذا النوع من Anker يوفر حماية فائقة لبطارية جهازك.

أنكر باوركور 15600

هذا النوع هو بنك الطاقة. إنه شائع ويأتي بتصميم مميز ولكن وزنه ثقيل نوعًا ما. يزن 341 جرام. يتميز بدعم الشحن السريع ويحتوي على منفذين USB مجهزين بتقنية Anker و PowerIQ و VoltageBoost. تضمن هذه التقنية سرعة الشحن ومن أهم مميزاته

  • شحن سريع وآمن مع MultiProtect Safety Surge Protection، نظام Anker عالي الأمان الذي يوفر حماية فائقة للبطارية للأجهزة.
  • يمكن إعادة شحن Anker PowerCore 15600 خلال 10 أيام بشاحن 2 أمبير أو أعلى.
  • يمكن استخدام Anker PowerCore مع هواتف Android و iPhone وجميع الأجهزة الأخرى المشحونة عبر USB.

Anker 10000 مللي أمبير PowerCore + Mini

يعتبر هذا النوع من الباور بانك أخف من معظم بنوك الطاقة الأخرى، فهو يأتي بحجم 181 جرامًا، كما أنه يتميز بدعم الشحن السريع من خلال منفذ USB، ويحتوي على تقنية Anker و PowerIQ و VoltageBoost التي تضمن شحنًا سريعًا وآمنًا و يمكن شحن جهازين في نفس الوقت فهو يأتي ببطارية قوية 10000 ملي ومن اهم مميزاته

  • يدعم الشحن السريع والأمن مع MultiProtect Safety Surge Protection يمكن لهذه الميزة الحفاظ على عمر بطارية الهاتف.
  • بنك الطاقة Anker 10000 mAh PowerCore + Mini مناسب لجميع أجهزة Android و iPhone، كما أنه يأتي بسعر مناسب جدًا.

راف باور 10000 مللي أمبير 18 واط

يأتي RAVPower ببطارية بسعة 10000 مللي أمبير، ويمكن شحنها بقوة 18 واط. كما أنه يتميز بخفة وزنه ووزنه 213 جرامًا. يمكنه شحن iPhone من أول iPhone X إلى iPhone 13، ويمكن شحنه مرتين في اليوم. يحتوي على منفذين أحدهما منفذ USB-A للشحن السريع والآخر من نوع USB-C ويتميز بشحن سريع، ويتم شحن الباور بانك خلال 5 ساعات، ويمكن استخدام أحد المنافذ لشحنه بشاحن من أي نوع. نوع الهاتف ولكن يجب ألا يقل عن 10 وات.

أفضل بنك طاقة لاسلكي

هناك بعض الأشخاص لا يفضلون التوصيلات والأسلاك، لذا فإن الباور بانك اللاسلكي هو من أنسب الخيارات بالنسبة لهم ومن أفضل أنواع الباور بانك اللاسلكي

Anker Wireless PowerCore III

يعتبر هذا النوع من الباور بانك من أفضل أجهزة الباور بانك في السوق لهواتف أندرويد وآي فون، ويدعم الشحن اللاسلكي. يصل دعمه للشحن اللاسلكي إلى 10 وات. يمكن أيضًا استخدام معيار الشحن Qi، وهو متوافق مع أجهزة iPhone وجميع أجهزة Android التي تعمل مع نظام الشحن اللاسلكي.

كما أنه ليس شاحنًا لاسلكيًا فقط، ولكنه يحتوي على منفذي USB C و USB-A، ويشحن طاقة تصل إلى 18 وات، ويمكن شحن باور بانك عبر منفذ USB C في غضون 6 ساعات.

شحن لاسلكي 8000 مللي أمبير في الساعة من Aukey

يحتوي هذا الباور بانك المميز على بطارية بسعة 8000 مللي أمبير ويمكنه شحن أربعة أجهزة في وقت واحد ويمكنه شحن iPhone من X إلى iPhone 13 بقوة وأمان البطارية كما أنه يحتوي على ثلاثة مخارج USB-A وهذا هو منفذ الشحن السريع بقوة 3.0 ومنفذ USB-A للشحن العادي ويحتوي أيضًا على منفذ USB-C يعمل على الشحن بقوة 18 وات، كما يدعم الشحن اللاسلكي لهواتف iPhone و Android.

نصائح مهمة عند شراء بنك الطاقة

هناك بعض النصائح التي يجب أن تعرفها إذا كنت تريد شراء باور بانك جديد بدلاً من القديم أو أنك مستخدم جديد لأجهزة الباور بانك، ومن أهم هذه النصائح

  • قبل أن تبدأ في الشراء بسرعة، يجب أن تعرف سعة الباور بانك المناسبة لاستخدامك الشخصي، لكن يفضل عدم شراء سعة أقل من 5000 مللي أمبير.
  • يجب عليك اختيار شركة مصنعة معروفة لبنك الطاقة وعدم اختيار أي نوع لا يتم تداوله في السوق.
  • حدد عدد منافذ الشحن المناسبة لاستخدامك.
  • عند الشراء، يجب اختيار الوكيل الرسمي للشركة المصنعة أو اختيار أماكن موثوقة، لأن هناك عددًا كبيرًا من المنتجات غير الأصلية في السوق.
  • يجب أن تختار وزن بنك الطاقة المناسب لك.
  • يجب أن تعرف قبل الشراء ما إذا كان بنك الطاقة هذا يدعم الشحن السريع أم لا ومعرفة قوة الشحن أيضًا.
  • يجب تحديد قوة طاقة الشحن الواردة والصادرة.
  • يفضل شراء باور بانك بمؤشر ليد لان هذه المؤشرات تساعدك في حالة الباور بانك سواء كانت مشحونة او مستخدمة لشحن جهاز اخر.
  • اختيار باور بانك عالي الجودة والتأكد من احتوائه على نظام للحفاظ على بطارية الهاتف.
  • الضمان من النصائح المهمة للحفاظ على حقوقك، يجب أن يكون للمنتج ضمان لمدة 12 شهرًا على الأقل.
  • من الأفضل عند البحث لشراء بنك طاقة وأثناء البحث واختيار الأنواع عبر الإنترنت، يجب أن تقرأ الات حتى يكون لديك فكرة عن المنتج ومن آراء المستخدمين الآخرين.

ال