شعار برشلونة دريم ليج 2023

نادي برشلونة هو أحد أشهر فرق كرة القدم في العالم، وهو معروف بالاختصار FCB. تأسس النادي عام 1899 أي يزيد عمره عن 121 سنة. من بينهم اللاعب ليونيل ميسي الذي يعد من أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة.

مثلما يفضل عشاق كرة القدم تشجيع النادي، يفضل الكثير منهم أيضًا اللعب باسم النادي الكبير في لعبة Dream League، كما يحرص معظم عشاق اللعبة والنادي الكبير على تنزيل النادي وأحدث الأطقم من اللاعبين باستمرار حتى يشعر اللاعب بأنه أحد لاعبي الفريق الحقيقيين.

يتميز شعار فريق برشلونة لكرة القدم بألوانه المختلفة ومنها الألوان التي تميز لون تي شيرت الفريق الرئيسي، وشعار الفريق متاح في الرابط التالي

لتحديث الشعار في Dream League 2023، اتبع الخطوات التالية

  • انسخ رابط الشعار أولاً.
  • افتح اللعبة.
  • اختر MY CLUB.
  • اختر إعدادات الفريق أعلى القائمة، ثم اختر “تعديل الشعار”.
  • انقر على “شعار مخصص”، ثم احذف رابط الشعار القديم وانسخ الرابط الجديد.
  • ثم اضغط على موافق أو تأكيد.

طقم برشلونة دريم ليج 2023

تحديث طقم الفريق يجعلك تشعر بمزيد من الواقعية أثناء اللعب، هذه هي أطقم فريق برشلونة لموسم 2023-2023، ويمكن إضافتها إلى لعبة Dream League بسهولة.

طقم برشلونة دريم ليج 2023

يتميز طقم الفريق الأساسي بقميصه الأساسي متعدد الألوان مع أرضية زرقاء داكنة مع خطوط زرقاء فاتحة، وعدد من الخطوط الحمراء العمودية، والقميص الذي عليه شعارات الراعي الرسمي للفريق، نايك وأنت. ستجد أيضًا اسم Rakuten على القميص، وهي شركة إلكترونيات يابانية، واسم الراعي موجود على جميع مجموعات الفريق تقريبًا.

تستخدم هذه المجموعة عندما يلعب الفريق في المنزل.

يمكن تحميل الطقم الأساسي لفريق برشلونة في لعبة Dream League من الرابط التالي.

طقم دريم ليج 2023 لبرشلونة

طقم احتياطي برشلونة أنيق للغاية، ويتميز باللون الأرجواني الفاتح مع علامات رعاة الفريق نفسه

يمكن تنزيله من الرابط.

طقم حلم فريق برشلونة الثالث لدوري الاحلام 2023

الطقم الثالث لفريق برشلونة في دوري الأحلام، يغلب عليه اللون الأزرق، واسم راعي المجموعة الثالثة هو اليونيسف، وهي منظمة غير حكومية تعمل تحت إشراف الأمم المتحدة، ويمكن تنزيل الطقم الثالث من الرابط .

طقم حارس مرمى برشلونة دريم ليج سوكر 2023

تختلف أطقم حراس المرمى عن باقي أطقم الفريق، واللون الأول لحراس مرمى برشلونة هو البرتقالي، ويمكن تنزيله من الرابط.

المجموعة الثانية من حراس المرمى باللون الأخضر بزخارف متعرجة، ويمكن تحديث المجموعة الثانية من حراس مرمى برشلونة بلعبة Dream League من الرابط التالي.

المجموعة الثالثة ملونة ويمكن تنزيلها من الرابط التالي

طريقة تحديث طقم برشلونة في دريم ليج 2023

  • يجب عليك أولاً نسخ رابط المجموعة التي تريد تحديثها.
  • افتح اللعبة، اختر الفريق، ثم اضغط على مجموعة التعديل. اختر مجموعة مخصصة واحذف الرابط القديم، ثم انسخ الرابط الجديد واضغط على تأكيد.
  • انقر فوق موافق لتأكيد التحديث.

زيادة الأموال في لعبة Dream League 2023.

إذا لم يكن لديك جواهر أو عملات معدنية في Dream League، فقد لا تتمكن من تحديث الشعار أو ملابس فريقك، ويمكنك الحصول على المال من خلال عدة حيل بسيطة، بما في ذلك

  • فعالية إعلانات الاستاد

يمكنك ترقية إعلانات الملعب لـ 75 جوهرة عند بدء اللعبة، وبمجرد وصول الإعلانات للمستوى الثالث ستحصل على مكافأة بنسبة 21٪ بعد كل مباراة، وإذا كنت في المستوى الثاني ستحصل على 13٪.

  • تفعيل التذكرة الموسمية

يمكن تنشيط التذكرة الموسمية بـ 400 نقطة موسم خلال كل موسم، وعند تسجيل الدخول كل يوم خلال الموسم يكافئك بـ 40 نقطة موسم مجانية، يمكن ربح نقاط الموسم بسهولة من خلال الفوز بألعاب الوضع الوظيفي ومباريات Live Dream League ضد المستخدمين عبر الإنترنت .

عند جمع 400 نقطة موسم، يمكن للاعب تنشيط التذكرة الموسمية وكسب الكثير من العملات المعدنية والأحجار الكريمة.

عندما تتجاوز مرحلة، يفتح المستوى التالي بعد بضع ساعات، ويضمن تنشيط جميع التمريرات المجانية 1095 قطعة نقدية داخل اللعبة كمكافأة، وربما تكون هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع لكسب المزيد من العملات المعدنية، وعادةً ما يستمر كل موسم لمدة 10 أيام، لكنك تحتاج إلى استخدام هذه النقاط خلال هذه الفترة.

يمنحك الفوز في Dream League Live Games ضد المستخدمين عبر الإنترنت أيضًا نقاط خبرة (Live XPs) بناءً على أدائك داخل اللعبة، والتي بدورها ستكافئك بالكثير من العملات المعدنية والأحجار الكريمة ولكن لا يمكنك فتحها إلا في نهاية الموسم.

  • المشاركة في فعاليات الكأس الشهرية والخاصة

تقدم اللعبة حدث كأس شهريًا كل شهر وأيضًا بعض أحداث الكأس الخاصة خلال موسم الأعياد، وهذه إحدى الطرق لكسب العملات المعدنية داخل اللعبة على الرغم من كونها صعبة بعض الشيء.

نظرًا لأنك بحاجة إلى خوض جميع مباريات مرحلة المجموعات والتأهل لمراحل خروج المغلوب، فإن أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث لديهم عملات معدنية داخل اللعبة، وعلى الرغم من أن هذه الأحداث تتطلب عددًا صغيرًا من العملات المعدنية داخل اللعبة كرسوم دخول، في نهاية المطاف بمكافأة كبيرة.

  • مشاهدة الإعلانات داخل اللعبة

إذا كنت تشاهد الإعلانات داخل اللعبة يوميًا، فستتم مكافأتك بـ 30 قطعة نقدية في اليوم، ولكن هذه المكافأة ستحصل عليها مرة واحدة فقط خلال اليوم، حتى لو أغلقت وفتحت اللعبة عدة مرات خلال اليوم.

ال