نسيت حساب الاي كلاود والباسورد للايفون

إجابة

إذا لزم الأمر، يُمكنك تنزيل تطبيق دعم Appleدعم Appleيمنحك دعم Apple وصولاً مخصصًا إلى الحلول لجميع منتجات Apple وخدماتها. تعرّف على كيفية إدارة الاشتراكات وإعادة تعيين كلمة سر Apple ID وغير ذلك الكثير. يمكنك التحدث مع شخص حقيقي لاستكشاف المشكلة وحلها، أو الحصول على حلول إرشادية خطوة بخطوة لحلها بنفسك.https//apps.apple.com › app › دعم-appleدعم Apple على App Store من متجر App Store. مرر لأسفل وصولاً إلى Support Tools (أدوات الدعم)، ثم اضغط على إعادة تعيين كلمة السر. اضغط على A different Apple ID‏ (Apple ID مختلف). أدخل Apple ID الخاص بك، واضغط على التالي، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعادة تعيين كلمة السر.

  • كيفية إعادة تعيين أو استعادة كلمة سر iCloud بسهولة - iMobie اذا كنت نسيت كلمة سر الايكلاود ولا تستطع الدخول إلى حسابك لا تقلق، فهنا ستجد ... مرور الايكلاود وذلك سهل عبر برنامج AnyUnlock – iPhone Password Unlocker.
  • نسيت حساب الاي كلاود .. كيف افتح الايفون ؟ - هوامش نسيت حساب الاي كلاود ، كيف افتح الايفون ؟ حيث أن الآي كلاود أو iCloud هو معرف جهاز الايفون الذي يستخدم في فتح باقي التطبيقات على الجهاز وفي حالة نسيت حساب.
  • نسيت Apple ID للايفون - ووردز النقر على خيار تغيير كلمة المرور (Change Password). ... نسيت حساب الاي كلاود كيف افتح الايفون الاي كلاود هو خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة Apple، حيث أنها ...
  • هل نسيت كلمة المرور ايكلوود؟ أشياء للقيام بها الحصول على إعادته - Dr.Fone go to Apple to recover the forgotten iCloud password ... Elcomsoft الهاتف الكسارة للوصول إلى حسابك في ايكلوود حتى إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك.
  • 3 طرق لاستعادة كلمة مرور iCloud - Dr.Fone - Wondershare أيضًا ، لكل حساب على iCloud ، نحصل فقط على 5 جيجابايت كسعة مجانية للتخزين. ... In case you forgot just the password enter your Apple ID and click Next..
  • نسيت ايميل الايكلاود - كونتنت نسيت حساب الاي كلاود كيف افتح الايفون الاي كلاود هو خدمة من الخدمات التي تقدمها ... على كيفية استرجاع باسورد الآيكلاود iCloud بعدة طرق حسب إعدادات كل هاتف.
  • نسيت الايكلاود والرقم السري - Genti e Paesi الوسومنسيت ايميل icloud نسيت ايميل الاي كلاود نسيت حساب icloud للايباد نسيت حساب الاي كلاود كيف افتح الايفون نسيت الايكلود أيفون 5sوبعد المحاولات قفل كيف ...
  • نسيت كلمة السر حساب الآي كلاود للأيفون والآيباد؟! إليك طريقة ... طريقة استرجاع باسورد إيميل الآي كلاود للأيفون و الآيباد. في حالة نسيان كلمة السر الخاصة بإيميل آي كلاود فقم باستخدم خدمة My Apple ID لاسترجاع الحساب كما هو موضح ...
  • نسيت حساب الاي كلاود كيف افتح الايفون أو الايباد دليل كامل لحل المشكلة 1 نسيت ايميل الايكلاود والباسورد مع تفعيل خاصية العثور علي الآيفون. هذا من أسوء الإحتمالات التي قد تتعرض لها حيث لامجال أمامك سوي إعادة حسابك ...