موقع نسخة الباك اب للايفون على الايتونز

إجابة

إليك كيفية العثور على نُسخ iCloud الاحتياطية على جهاز iOS أو iPadOS، أو Mac، أو كمبيوتر شخصي (PC). على iPhone أو iPad أو iPod touch انتقل إلى الإعدادات > اسمك > iCloud. اضغط على إدارة مساحة تخزين الحساب، ثم اضغط على نسخ احتياطية.

  • مكان النسخة الاحتياطية للايفون على الكمبيوتر - مدونة يونكس مكان النسخة الاحتياطية للايفون على الماك ... يكون هذا المجلد عادةً في – Users – USERNAME -Library – Application Support – MobileSync – Backup.
  • طريقة العثور على مكان النسخة الاحتياطية للايفون على الكمبيوتر أنت في المكان الصحيح لأنك ستعرف طريقة ايجاد مسار النسخة الاحتياطية للايفون في الكمبيوتر. إذا قمت بإجراء نسخة احتياطية للايفون باستخدام iTunes فسيتم تخزين ملف ...
  • كيفية إيجاد ومعاينة ملفات النسخ الاحتياطي آيتونز - Dr.Fone اين يوجد ملف نسخ الاحتياطى itunes على الحاسوب؟ · مكان تخزين ملفات النسخ الاحتياطى على ماك ~/Library/Application Support/MobileSync/Backup/ · مكان تخزين ملفات ...
  • كيفية عرض ملفات النسخ الاحتياطي على iTunes بشكل انتقائي - FoneDog كيفية تحديد موقع ملف النسخ الاحتياطي لـ iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص ... MobileSync / Backup /; ملف النسخ الاحتياطي على iTunes في نظام ...
  • حدد موقع iTunes Backup Location على Windows / Mac (Win 11/10 ... باستخدام iTunes على نظامي التشغيل Windows و Mac لإجراء نسخ احتياطي لجهاز iPhone / iPad ، قد ترغب في معرفة مكان وجود نسخة iTunes الاحتياطية.
  • تغيير مكان حفظ iTunes للنسخ الإحتياطية على ويندوز 10 في البداية قم بإختيار المكان الجديد الذي تريد النسخ فيه ومن ثم قم بإنشاء مجلد جديد وقم بتسميته New iTunes Backup ومن ثم تذكر المكان.
  • برنامج النسخ الاحتياطي لأجهزة iPhone - iMazing على عكس iTunes وiCloud، لن يقوم iMazing باستبدال النسخ الاحتياطية لـ iPhone وiPad. ... إرشادات. How to automatically Backup an iPhone or iPad via Wi-Fi?