كيف اسوي حساب في قوقل بلاي

إجابة

  1. انتقِل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Google.
  2. انقر على إنشاء حساب.
  3. أدخِل اسمك.
  4. أدخِل اسم المستخدم في الحقل اسم المستخدم.
  5. أدخِل كلمة المرور وأكِّدها. ...
  6. انقر على التالي. ...
  7. انقر على التالي.

  • كيفية إضافة الحسابات واستخدامها في متجر Google Play على جهازك ابدأ في إعداد حساب على Google إذا لم يسبق لك ذلك. · افتح تطبيق الإعدادات على جهازك. · انقر على الحسابات ثم إضافة حساب ثم Google. · اتّبِع التعليمات لإضافة حسابك.
  • طريقة انشاء حساب جوجل بلاي فى خطوات بسيطة - Carlcare تأكد من اتصال هاتفك بالانترنت · قم بفتح تطبيق جوجل بلاي google play على الهاتف · سيعرض عليك خيارين إما أن تسجل الدخول بحساب حالي او من خلال انشاء ...
  • كيفية عمل حساب على جوجل بلاي - موضوع إنشاء حساب على جوجل بلاي باستخدام الهاتف · فتح قائمة الإعدادات (Settings) عبر الهاتف الخاص بالمُستخدِم. · الانتقال إلى خيار الحسابات (Accounts)، والذي يظهر عند ...
  • كيفية تسجيل وانشاء حساب قوقل بلاي Google Play من الجوال - ويكي كيف شرح طريقة تسجيل وانشاء حساب قوقل بلاي Google Play جديد من الجوال خطوة خطوة بالصور لتحميل التطبيقات والالعاب، الشرح خاص بالمستخدمين الجدد لنظام الأندرويد.
  • شرح مفصل طريقة عمل حساب متجر جوجل بلاي مجانا Google Play - برامج نت تعرفوا الأن على الطريقة الجديدة لكيفية عمل وانشاء حساب متجر جوجل بلاي Google Play بالتفصيل والشرح مزود بالصور والفيديو خطوة بخطوة.