كيف ازالة قوقل درايف على الكمبيوتر

إجابة

في البداية قم بفتح قائمة Start و في مربع البحث السفلي يمكنك ان تقوم بكتابة Google Drive حتى يظهر لك البرنامج و لكن في العادة فان البرنامج سيظهر مباشرة في القائمة . قم بالضغط عليه بالمؤشر الايمن من الفأرة ثم بعد ذلك سيظهر لك قائمة من الخيارات و التي نختار منها ” Uninstall ” .

  • حذف الملفات في Google Drive واستعادتها - على جهاز الكمبيوتر على الكمبيوتر، انتقِل إلى drive.google.com. على يمين الشاشة، انقر على المهملات. انقر على ملف. في أعلى الصفحة، انقر على رمز الحذف نهائيًا إزالة .
  • الخروج من Google Drive - على جهاز الكمبيوتر انتقل إلى drive.google.com. في الركن العلوي الأيسر، انقر على صورتك. إذا لم تظهر لك صورة، يمكن أن ترى صورة الحساب الملف الشخصي . انقر على تسجيل الخروج.
  • كيفية إلغاء تثبيت Google Drive - Parada Creativa ▷➡️ عند هذه النقطة ، حدد موقع البرنامج جوجل النسخ الاحتياطي والمزامنة في قائمة التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر (تظهر على اليمين ، في القسم التطبيقات والوظائف ) ...
  • كيفية إلغاء تثبيت Google Drive تمامًا على نظامي التشغيل Mac و ... كيفية إزالة Google Drive على نظامي التشغيل Mac و Windows يدويًاالجزء 4. استنتاج ... كيف أفصل Google Drive عن جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
  • كيفية إلغاء تثبيت Google Drive بالكامل من Windows - نمط الحياة - 2022 إليك كيفية حذف Google Drive تمامًا من Windows. ... أي برنامج تمامًا ، بما في ذلك البرامج الضارة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
  • كيفية إيقاف مزامنة جوجل درايف على نظامي التشغيل ويندوز وماكنتوش سيوضح لك هذا المقال كيفية إيقاف مزامنة الملفات والمجلدات تلقائيًا بين مساحة تخزين جوجل درايف السحابية وذاكرة التخزين المحلية على جهاز الكمبيوتر باستخدام ...
  • كيفية إلغاء تثبيت Google Drive على جهاز Mac - كيف يتم يواجه بعض مستخدمي Mac صعوبات عند إزالة Google Drive من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. حتى باتباع الإرشادات الموجودة على موقع Google.
  • طريقتان لحذف الملفات في Google Drive عبر جهاز كمبيوتر وهاتف Android حسنًا ، في هذا البرنامج التعليمي ، سأشرح كيفية حذف الملفات على Google Drive عبر الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول والهاتف. لمزيد من التفاصيل ، دعنا نفكر في ...