كيف احط رقم سري للايفون xs

إجابة

  1. انتقل إلى الإعدادات ، ثم قم بأي مما يلي على الـ iPhone المزود ببصمة الوجه اضغط على بصمة الوجه ورمز الدخول. على الـ iPhone المزود بزر الشاشة الرئيسية اضغط على بصمة الإصبع ورمز الدخول.
  2. اضغط على تشغيل رمز الدخول أو تغيير رمز الدخول. لعرض خيارات إنشاء كلمة السر، اضغط على خيارات رمز الدخول.

  • كيف أضع رقم سري للآيفون - موضوع طريقة تعطيل الرمز السري للآيفون · الذّهاب إلى الإعدادات. · النقر على رمز الدّخول وTouch ID. · إدخال الرمز السرّي الخاص بالشخص. · الضغط على إيقاف تشغيل رمز الدخول.
  • استخدام رمز دخول مع iPhone أو iPad أو iPod touch - Apple الدعم (الإمارات) في الأجهزة التي لا تحتوي على Touch ID، انتقل إلى الإعدادات > رمز الدخول. اضغط على تشغيل رمز الدخول. أدخل رمز دخول مكوَّنًا من ستة أرقام.
  • كيف أضع رقم سري للآيفون؟ - حياتكَ طريقة إنشاء رقم سري للآيفون · افتح الإعدادات والتي تتواجد عادةً على شاشة الجهاز الرئيسيّة. · مرر لأسفل وانقر على خيار تشغيل رمز المرور Touch ID & ...
  • كيفية تغيير رمز المرور الخاص بك على أجهزة الآيفون أو الآيبود - ويكي هاو يعلمك هذا المقال طريقة تغيير رمز مرور قفل الشاشة لتستطيع التحكم في هاتف الآيفون أو الآيبود الخاص بك. الخطوات.
  • ثلاث طرق لإلغاء قفل هاتف iPhone XS (Max) بدون رمز المرور أو ميزة التعرّف ... الآن بعد معرفتك كيفية فتح iPhone XS (Max) إذا نسيت الرقم السري للايفون، يمكنك بسهولة تلبية مُتطلباتك. من بين جميع الخيارات المُقدمة، يوصى باستخدام Dr.Fone - ...
  • كيف تتجاوز رمز المرور ( الرقم السري ) في أجهزة الآيفون - اي-فون إسلام كيف تتجاوز رمز المرور ( الرقم السري ) في أجهزة الآيفون · استخدام تطبيق إحترافي · يقوم أيضاً بإزالة حجب الجهاز المرتبط بحساب آبل · الطرق الأخرى.
  • كيف أضع رقم سري للآيفون - حروف عربي كيف أضع رقم سري للآيفون. اخر تحديث Jul 17 2019. الآيفون. يحرصُ العديد من مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية من نظامIOS، أو نظام الأندرويد، أو أي جهاز تقنيّ، مثل ...