خدمات جوجل

تعتبر Google من الشركات التقنية الرائدة على جميع المستويات. لا يكاد يوجد مجال تقني إلا أننا نجد أن لهذه الشركة بصمة فيه. لإحداث ثورة معرفية ضخمة لجميع الأشخاص من جميع المستويات العلمية، فيما يلي أبرز Google التي لم يعد بإمكان الناس الاستغناء عنها والتي يتفاعل معها الأشخاص بشكل يومي ودائم.

محرك بحث Google هو المحرك الرئيسي للبحث عن معلومات متنوعة على الإنترنت. يستخدم معظم الناس هذا المحرك المهم مرة واحدة على الأقل يوميًا، بينما يقضي نسبة من الأشخاص جزءًا كبيرًا من وقتهم عليه، نظرًا للفائدة الكبيرة التي جربوها في هذا المحرك. لسعر.

محرك بحث Google هو محرك متعدد اللغات وأدوات بحث متعددة ونتائج متعددة. يمكن عرض النتائج التي تظهر في فئات مختلفة حسب ما يناسب الباحث أو حسب موضوع بحثه.

خرائط جوجل

إحدى الخدمات المجانية التي تقدمها جوجل لكل الناس من مختلف مناطق العالم، وبدأت هذه الخدمة في مناطق ضيقة وبدأت في التوسع شيئًا فشيئًا حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم. يعتمد معظم الأشخاص اليوم على خرائط Google للوصول إلى الأماكن والمواقع التي يريدون الذهاب إليها. من خلال هذه الخدمة يمكن عرض الخرائط بطرق ووسائل مختلفة مقدمة للمستخدمين.

يوتيوب من أشهر وأفضل وأفضل مواقع الفيديو على الإنترنت، وهو الأكثر تفاعلية من قبل الناس في جميع الأوقات ومن أماكن مختلفة، وقد تطور هذا الموقع ليصبح الشكل الذي أصبح عليه اليوم، لذلك اليوم أصبح وسيلة لتحصيل الأموال والمكاسب المالية ولم يعد يقتصر على مشاهدة ومشاهدة الفيديوهات.

يعد Google Chrome من أشهر متصفحات الإنترنت التي تستخدمها شريحة كبيرة وكبيرة من الأفراد لأغراض تصفح الإنترنت، ويتميز هذا المتصفح بواجهته الأنيقة والقدرة على التحكم بسلاسة في الخيارات المختلفة، وهو كما يتميز بتوفير العديد من خيارات التصفح للمستخدمين، بالإضافة إلى أنه يعمل على معظم أنظمة التشغيل المختلفة.

جوجل ادسنس

هو برنامج إعلاني مميز من جوجل يتيح لأصحاب المواقع إضافة إعلانات إلى مواقعهم وجني أرباح مالية، وتختلف أشكال هذه الإعلانات ما بين الإعلانات المكتوبة أو المصورة أو إعلانات الفيديو.