يخفي

قناة Ishara Sahour هي قناة مميزة للغاية، وتعتمد على إطلاق بعض البرامج التلفزيونية الهادفة والمحتوى الرياضي، وتأسست لأول مرة في السلطنة.

تساعد هذه القناة في تقديم بعض الأخبار الجيدة المبنية على التطورات الضخمة. التحدث بخلاف ذلك دون أي تشفير. كما يمكن إخواني / أخواتي المشاهدين تلقي ترددها على جهازك لعرض برامجكم المختلفة المدرجة وبرامج تمدح الرسول، متمنين له دوام الصلاة والسلام، وأوسع تطور. تم إنشاء هذه القناة لأول مرة في عام 2017 وهي موضع حسد كثير من الناس حول العالم وهي في الواقع أكبر نسبة مشاهدة، بخلاف أنها قناة دينية مختلفة تمامًا وليس لها أي جزء من هذه القناة. كما يمكننا مشاهدة بعض الأفلام السياسية ذات المحتوى الرياضي وبعض البرامج الرياضية المتنوعة، لأن قناة السحور تهتم بالمحتوى الديني والبرامج الإذاعية، حيث تتحدث عن السيرة النبوية وتثني على الرسول صلى الله عليه وسلم. في حين أن مؤسس القناة هو الحمد (خالد أحمد المصطفى حاسي المعروف بخالد المصطفى) وتعتبر أفضل وأفضل وأهم قناة في البلاد ومن بينها قناة السودان التي تستقطب … جمهور كبير. من يستمتع بمشاهدة هذه المواضيع على القناة التي تعمل ايضا على مدار 24 ساعة بدون توقف وهي ايضا مجانية. لهذا السبب بحث الكثير من الناس عن هذه القناة على القمر الصناعي نايل سات لإضافتها إلى أجهزتهم. خلال هذه الفترة، حصلت قناة ساحور الحديث على نسب عالية في الدول العربية الأخرى وأيضًا في الدول العربية والسودان، وهناك المزيد من المهتمين بها. لديها الكثير من البرامج المستهدفة التي اكتسبت نسبة كبيرة من المشاهدين في فترة زمنية قصيرة ولديها الكثير من الإعجابات، دعنا نفهم هذا الموضوع بالتفصيل.

تردد إشارة القناة لمدة ثلاث ساعات

تعد قناة ساحور الحديث من أهم وأشهر القنوات التلفزيونية في السودان.

القناة لديها الكثير من عمليات البحث والسحور لديها الكثير من عمليات البحث في الفترة الأخيرة في السودان، ليس فقط في السلطنة ولكن أيضًا في الدول العربية الأخرى، حتى يتمكنوا من مشاهدة البرامج التلفزيونية الإسلامية والثناء، وهذا مباشر على السحور. . قناة 24/7 مع أو بدون انقطاع، هنا سنخبرك بكافة التحديثات الخاصة بقنوات نايل سات وعرب سات وأحدث القنوات وكيفية استقبال القناة على جهاز الريسيفر الخاص بك، لكن يجب أن تكون هنا قبل أن تنتهي، تعرف على قناة ساحور الجديدة!

قناة سودانية تأسست وبثت عام 2017.

خلال هذه الفترة، حظيت قناة ساحور الحديث بإذاعات عالية في السودان ودول عربية أخرى، ولديها المزيد والمزيد من المتابعين في الدول العربية والسودان، كل ذلك بفضل تميز محتواها وشعبية برامجها التليفزيونية العديدة. التي تقدم بشكل هادف. ومهمّة كبرامج الثناء، والبرامج التليفزيونية الإسلامية، وعروض الحمد النبوي، وغيرها من البرامج المختلفة المختلفة التي تنال إعجاب أهل السودان، مثل قناة ساحور الحديث، وهي قناة مجانية تُعرض على مدار الساعة. اليوم، وغير متقطع أو متقطع، دون دفع أي رسوم اشتراك سواء شهريًا أو سنويًا. >

تردد قناة ساحور الحديث 2023 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ساحور الجديدة 11595.

الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معلمات تصحيح الخطأ تلقائي.

تردد القناة 11747.

الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

المعدل MPEG-2.

التنسيق DVB-S.

التردد 12688.

الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 30000.

معامل التصحيح آلي.

ساحور يبث على القمر الصناعي عرب سات

تردد القناة 10810.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ 5/6.

التعديل MPEG-2.

التنسيق DVB-S.

كيفية تحميل قناة ساحور الحديث 2023 على النايل سات والعرب سات

هناك الكثير من الاشخاص يبحثون عن قنوات السحور الحديثة على قمرى نايل سات وعرب سات وكيفية تحميل القنوات على ريسيفراتهم لذلك سنقدم لكم طريقة وخطوات بسيطة وسهلة لتحميل قناة السحور الحديثة

  • افتح القائمة الموجودة بجهاز الاستقبال والقائمة الإنجليزية.
  • بعد ذلك، اختر مجموعة الكلمات من الخيارات المعروضة لك على الشاشة.
  • بعد ذلك، حدد كلمة “إضافة تردد جديد”.
  • ثم أدخل تردد إشارة قناة ساحور الحديث وتأكد من صحة التردد.
  • ثم أضف استقطاب القناة وعامل تصحيح الخطأ ومعدل تشفير القناة.
  • بعد ذلك، حدد مصطلح البحث.
  • ستظهر القناة بعد ذلك على الشاشة أمامك وستتم إضافتها إلى قائمة القنوات التلفزيونية على جهازك.

حول قناة الحديث 2023

  • هي من أشهر وأكبر القنوات التلفزيونية في السودان وتقدم برامج متنوعة أكثر من القنوات الأخرى. وهي تبث برامج رياضية وبرامج دينية وبرامج تثبّت الرسول صلى الله عليه وسلم وبرامج إسلامية مهمة ومفيدة للغاية. كما يقدم برامج مفيدة أخرى. تشتهر قناة ساحور الحديث بمحتواها الرائع والمهم الذي يجعلها مشهورة في السودان والدول العربية الأخرى.
  • تعمل القناة بجدية على تقديم برامج دينية متنوعة ومدح وأغانٍ وتوزيعها في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء العالم، وقد نجحت قناة ساحور الحديث في ذلك وحصلت على تقييمات عالية، وكثير من الناس على استعداد لذلك. تابع القناة. يجذب الانتباه، ويكسب قلوب الناس في فترة قصيرة من الزمن، وسرعان ما يحظى بشعبية كبيرة في المجال الإعلامي.