Hotmail هو موقع تديره Microsoft، مع ملاحظة أنها غيرت اسمها مؤخرًا إلى Outlook. يوفر خدمة إنشاء حسابات إلكترونية على هذا الموقع، ويوفر خدمة بريد إلكتروني مجانية للجميع. لإنشاء حساب على هذا الموقع، فإنه يتبع القدرة على إرسال رسائل فيديو وصوت مباشرة عبر windows live messenger. .

في عصرنا، تتعدد استخدامات البريد الإلكتروني أو الحساب الإلكتروني لتشمل

  • تبادل رسائل البريد الإلكتروني والمعلومات والمستندات والصور بسرعة.
  • التواصل عن بعد مع عدد غير محدود من الأشخاص بتكلفة منخفضة.
  • سهولة الوصول إلى الحساب من أي مكان في العالم يتوفر فيه الإنترنت.
  • إمكانية حفظ الرسائل والرجوع إليها أكثر من مرة عند الحاجة.
  • التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي مثل facebook و Twitter يجب أن يتم من خلال بريد إلكتروني شخصي.
  • عادة ما يحتاج الشراء عبر الإنترنت إلى توفير حساب إلكتروني من أجل إدارة الموقع الذي ترغب في الشراء منه للتواصل معك وتزويدك بنسخة من الفاتورة ومعلومات الشحن.

كيفية إنشاء حساب Hotmail

  • على جهاز الكمبيوتر، نفتح موقع الويب www.hotmail.com أو www.outlook.com.
  • سننتقل تلقائيًا إلى الصفحة التالية login.live.com/en.
  • نختار من أسفل الصفحة التالية أليس لديك حساب Microsoft أفتح حساب الأن.
  • بالضغط عليه، سننتقل إلى صفحة جيدة تطلب ملء النموذج التالي (سنملأها بمعلومات مزيفة. عليك تعديل المعلومات في عمود المثال عند إنشاء حسابك الخاص)

شرح فقرات النموذج مثال الاسم الأول تكتب اسمك الأول أو أي اسم آخر تريده. محمد اسم العائلة تكتب اسم العائلة أو أي اسم آخر تريده. اسم مستخدم المصري يقدم لك الموقع إنشاء حساب بعدة امتدادات Outlook.com و Outlook.sa و hotmail.com كلمة المرور أدخل كلمة مرور للحساب بشرط أن تحتوي على 8 أحرف على الأقل وتكون حساسة لـ أحرف صغيرة وكبيرة. يفضل إدخال الرموز والأرقام عند اختيار جعلها قوية وصعبة الاختراق. sOdq52٪ RN0 أعد إدخال كلمة المرور أعد كتابة كلمة المرور مرة أخرى. في حالة عدم تطابق الكلمتين، تظهر رسالة من الموقع تفيد بأن كلمتا المرور هاتين غير متطابقتين. sOdq52٪ RN0 البلد المنطقة ستظهر قائمة منسدلة يمكنك من خلالها اختيار البلد الذي تعيش فيه. تاريخ الميلاد في الأردن تظهر قائمة منسدلة لليوم والشهر والسنة. عليك أن تختار من 1 / يناير / 1950 الجنس. تظهر قائمة منسدلة يمكنك من خلالها اختيار الجنس. حدد رمز البلد الذي تختاره المفتاح الدولي للبلد الذي تعيش فيه. +962 رقم الهاتف يجب إضافة رقم هاتف حقيقي لحماية حسابك. عند الانتهاء من ملء النموذج، ستتلقى رسالة نصية إلى هذا الرقم تحتوي على رمز يجب إدخاله في هذا النموذج حتى يتم تفعيل الحساب. عندما تنسى كلمة المرور، ستتلقى أيضًا رسالة نصية على هذا الرقم تساعدك على تسجيل الدخول. تغيير الحساب وكلمة المرور. 0000000000 عنوان بريد إلكتروني بديل من الضروري تسجيل عنوان بديل يساعدك في حالة فقدان اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إعادة فتح حسابك من خلاله. قبل المتابعة، نريد التأكد من قيام شخص حقيقي بإنشاء هذا الحساب. أدخل الحروف التي تراها. تطلب منك هذه الرسالة إدخال الرموز الموجودة في الصورة على اليمين في الحقل الخاص. YU2pZ9 إرسال العروض الترويجية من Microsoft بالبريد الإلكتروني. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. هل يمكنني إضافة الرمز في مربع صغير، بالنسبة لهذه العبارة، إذا كنت ترغب في تلقي رسائل ترويجية من إدارة الموقع، وإذا كنت لا ترغب في تركها فارغة. إنشاء حساب انقر فوق إنشاء حساب قبل المتابعة، نريد التأكد من أن شخصًا حقيقيًا قد أنشأ هذا الحساب. تنقر على المربع الأزرق أرسل الرمز. ستظهر لك هذه الرسالة باللون الأحمر، وخلال ذلك سيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي أضفته. تحتوي الرسالة على رمز، على سبيل المثال 4568. أدخل الرمز. أدخل الرمز الذي تلقيته في الرسالة النصية. 4568 قم بإنشاء حساب انقر فوق

  • بهذا، سيتم تنشيط حسابك وسيتم فتح الحساب بصفحة جديدة مرتبطة بـ

محمد المصري (اسمك). (الحساب الخاص بك).