Windows 7، أو Windows 7 باللغة الإنجليزية، هو أحد إصدارات windows (Windows) لأنظمة التشغيل، وقد تم إصداره بواسطة Microsoft في اليوم الثاني والعشرين من أكتوبر 2009، وقبل ذلك كان نظام Windows Vista الذي استمر ثلاث سنوات فقط. Windows 7 هو نظام التشغيل لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة كمبيوتر العمل. يستهدف أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر على الإنترنت. تم إصدار إصدار الخادم أو ما يعادله (الخوادم) في نفس الوقت. تم تطوير Windows 8 الآن ليتبع Windows 7 بطريقة أكثر تقدمًا.

Windows 7 هو تحسين وتطوير لنظام Vista وقد تم تصميمه ليكون بديلاً له وللتشغيل على نفس الأجهزة التي كانت تعمل بنظام Vista. حاولت Microsoft التركيز على عروضها التقدمية لدعم الأجهزة التي تعمل باللمس وتركز أيضًا على شريط المهام الجديد، أو كما كان يسمى Superbar، وتركز أيضًا على Windows Shell، وتهتم بتطوير النظام الداخلي للاتصال المسمى HomeGroup، وتحديثات الأداء العامة لنظام التشغيل Windows 7

لوحظ عند تثبيت Windows 7 أن بعض البرامج التي استخدمها المستخدم للبحث عن المتوفر سابقًا قد اختفت ولم تعد موجودة، بما في ذلك برامج البريد والتقويم، ومن المهم معرفة أنه في بداية تطويره كان معروفًا مثل Blackmob ثم تم تغييره إلى فيينا ثم إلى Windows 7.

لتغيير اللغة في 7 يمكنك اتباع الطرق والخطوات التالية

  • انقر بزر الماوس (الماوس) على علامة البدء، ثم انقر فوق خيار لوحة التحكم.
  • من قائمة لوحة التحكم، انقر فوق الخيار الساعة واللغة والمنطقة.
  • يجب عليك النقر فوق خيار المنطقة واللغة.
  • ستظهر نافذة بأربعة أبواب، ولتغيير اللغة، اختر النافذة الأولى، التنسيق، ومنه اختر لغتك أو اللغة التي تريدها.

قم بتغيير لغة لوحة المفاتيح

  • في حالة رغبتك في تغيير اللغة على لوحة المفاتيح، يجب عليك الدخول إلى النافذة الثالثة، لوحات المفاتيح واللغات، ثم اختيار تغيير لوحات المفاتيح.
  • ستظهر لك الآن نافذة جديدة إذا كان الجهاز مثبتًا في البداية باللغة الإنجليزية، فسترى ذلك في المربع الكبير، ولإضافة نافذة جديدة، اضغط على زر الإضافة، ستظهر نافذة جديدة تحتوي على جميع اللغات الممكنة على جهازك، اختر اللغة التي تبحث عنها للوحة المفاتيح، وحدد اللغة، ثم انقر فوق الزر “موافق”، ثم انقر فوق الزر “إضافة” ثم قم بالتطبيق.

احتمالات أخرى من تنسيق النافذة الأولى

  • في نفس النافذة، يمكنك تغيير تنسيق كتابة التاريخ dd / nn / yyyy من خيار التاريخ القصير.
  • والتحكم في الوقت عبر خيار الوقت القصير.
  • يمكنك أيضًا التحكم في اليوم الأول من الأسبوع عبر خيار اليوم الأول من الأسبوع.