في ظل التطور التقني والتكنولوجي الذي يشهده عالمنا، يتنافس المصممون والمبرمجون والخبراء في مجال تطبيقات الهواتف الذكية لتقديم أفضل وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثات الفورية بين الناس، حيث نجد طلبًا كبيرًا من قبل الناس حول العالم لتنزيل وتنزيل واستخدام هذه التطبيقات لأنها مجانية وسهلة الاستخدام وتواصل عالي الجودة، من حيث سرعة ووضوح الوصول الصوتي والمحادثات الكتابية.

من بين هذه التطبيقات تطبيق Tango الشهير، وهو تطبيق يتيح الاتصال المجاني بين الأفراد من مناطق مختلفة من العالم في غضون ثوانٍ قليلة، إما من خلال المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو أو الرسائل النصية الفورية أو الدردشة أو عن طريق ممارسة الألعاب المختلفة عبر الإنترنت مع المستخدمين الآخرين للتطبيق. هذا التطبيق نفسه، وتم إطلاقه في عام 2009، ولاقى شعبية كبيرة لدى عدد كبير من الأشخاص حول العالم، وخاصة من فئة الشباب وغيرهم، ويمكن استخدامه على أجهزة Android أو iOS أو Windows Phone.

تشير الإحصائيات إلى أن عدد مستخدمي Tango حول العالم يصل إلى ما يقرب من 200 مليون مستخدم، لكن المستخدمين النشطين شهريًا منهم يصلون إلى أكثر من سبعين مليون مستخدم، وتجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الأشخاص يعتبرون تطبيق Tango أقل أمانًا وخاصة مقارنة بالآخرين. أحد التطبيقات، حيث يسهل اختراق الحسابات، ويسهل الوصول إليه من قبل المستخدمين غير الموجودين في قوائم أصدقاء المستخدمين.

يمكنك رقصة التانغو باتباع الطرق والخطوات التالية

  • أولاً، من الضروري الدخول إلى قسم الدعم الفني في موقع Tango الإلكتروني من خلال الرابط التالي www.support.tango.me.
  • ستطرح علينا الصفحة مجموعة مربعات حول الأسئلة والبيانات التي يجب ملؤها، والمربع الأول هو البريد الإلكتروني لحساب المستخدم على Tango، ورقم الهاتف مسبوقًا بمقدمة الدولة، ثم نختار الهاتف المحمول نظام Android أو iPhone أو Windows Phone Mac، ثم نختار نوع الهاتف المحمول، ثم نحدد اسم الحالة.
  • أخيرًا، يجب على المستخدم تحديد السبب الذي دفعه إلى حذف الحساب من خلال الخيارات المعروضة للأسباب، ثم اختيار حذف الحساب أو حذف الحساب.
  • يجب على المستخدم الانتظار لحظة حتى يتم فحص طلب حذف الحساب بواسطة Tango، ثم الانتظار حتى يتم قبوله، وبعد ذلك سيتم كتابة رقم الطلب، وبعد فترة قصيرة من الوقت سيتم إبلاغ المستخدم من قبل تنبيه خاص بأنه قد تم حذف حسابه من تطبيق Tango.