البريد الإلكتروني

في فترة زمنية معينة، كان البريد الإلكتروني غير مهم إلى حد ما، نظرًا لقلة استخدامه، ولم تكن التطبيقات والهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك موجودة في ذلك الوقت، حتى بدأ تدريجياً يصبح جزءًا لا يتجزأ من حسابك. الحياة في الوقت الحاضر. إلكترونيًا بشكل يومي.

يعد البريد الإلكتروني مطلبًا أساسيًا لأي خطوة ترغب في اتخاذها إلكترونيًا. لم يعد لديك خيار إنشاء البريد الإلكتروني الخاص بك أو تجاهله إذا كنت تريد الدخول إلى عالم مليء بالتطبيقات والاتصالات، أو حتى كمسألة من الحياة العملية، لتقديم سيرتك الذاتية. قد تطلب منك الشركات إرسالها إلى بريدها الإلكتروني، لذا عليك إنشاء عنوانك الخاص.

بعض الشباب أو حتى الكبار الذين تجاوزوا مرحلة الشباب، ومنهم من بدأ متأخرا مواكبة عصر السرعة والتكنولوجيا حتى بدأوا يتعلمون من الألف إلى الياء في هذا المجال، مما دفعنا إلى التطرق إلى تفاصيل إنشاء عنوان بريد إلكتروني، سندخل اليوم في تفاصيل التعامل معه.

في بعض الأحيان، يتعين على الأشخاص العودة إلى عنوان بريدهم الإلكتروني الخاص كل يوم لرؤية الرسائل التي قد تصلهم في بريدهم، ويجب عليك الاحتفاظ بكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة.

لكي تتمكن من الوصول إلى الرسائل التي تهمك، بعد تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني، قم بما يلي

  • على يمين الشاشة (لمستخدمي اللغة العربية) تظهر قائمة والعديد من الخيارات المنسدلة منها *
    • البريد الوارد هذا هو بالضبط ما نريد الوصول إليه. كل الرسائل التي تنتظرها ستصل إليها، إلا في حالات استثنائية، حيث تصل إلى الرسائل المزعجة في أسفل القائمة.
    • الصادر يحتوي على الرسائل التي أرسلتها إلى عناوين إلكترونية أخرى.
    • المسودات تحتوي على الرسائل التي قمت بحفظها.
    • رسائل البريد العشوائي يتم استلام الرسائل التي قد تعتبر مزعجة للمستخدم ويتم تصنيفها في هذا العنصر على هذا الأساس.

قد تتلقى عنوان بريدك الإلكتروني يوميًا تقريبًا من مواقع الويب أو الإعلانات الترويجية لأحد المنتجات. يمكنك تصفيته في قائمة البريد العشوائي حتى لا يظهر مرة أخرى في صندوق الوارد الخاص بك وبالتالي لا يسبب لك أي إزعاج.

يمكنك أيضًا تنزيل وتنزيل التطبيق المناسب لبريدك الإلكتروني، على سبيل المثال Yahoo، MSN، Gmail، إلخ، على هاتفك الذكي، لتنبيهك بمجرد وصول رسالة إلى بريدك، من خلال الإخطارات التي تظهر لـ لك والوصول إلى رسالتك بسهولة.