إليك طريقة جيدة لتحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. أولاً، أنكر الله من تحميل وتنزيل مواد تحتوي على ما يخالف ديننا الصحيح. ثانيًا، يجب أن يكون لديك برنامج Real Player 11، بعد تثبيت البرنامج على جهازك، قم بفتح البرنامج والنقر فوق الأدوات، ثم التفضيلات، ثم التنزيل والتسجيل. recoreding ثم اختر الخيار الأوسط فقط عند تمرير الماوس فوقه ثم موافق

ثالثا – اذهب الى الفيديو المراد تحميله و ضع المؤشر على المكان اذهب الى الفيديو المراد تحميله ضع مؤشر الفأرة على مكان عرض الفيديو ستظهر العبارة حمل هذا الفيديو لك اضغط عليها وسيبدأ التنزيل ملاحظة مهمة يجب ألا تبدأ التنزيل حتى يتم عرض الفيديو بالكامل، وسيتم التنزيل بسرعة رهيبة. وها هي عملية التنزيل والتنزيل، أو طريقة التنزيل من اليوتيوب، أو طريقة التنزيل والتنزيل من اليوتيوب، وسنشرح طريقة التنزيل والتنزيل من اليوتيوب بدون برامج، وكذلك مع البرامج، والاختيار ما تريده فقط وحصريا في منتدى FF Stars. كيفية التحميل والتنزيل من اليوتيوب بالصور. تواصل معنا طريق الاستفادة.

اولا طريقة او طريقة التحميل والتنزيل من اليوتيوب بدون برامج. لدينا العديد من الخيارات والفكرة واحدة. أولاً، ندخل موقع اليوتيوب، ثم نختار الفيديو الذي سنقوم بتحميله بدون برامج، ثم نقوم بنسخ رابط الفيديو. بعد أن نقوم بنسخ رابط الفيديو الذي نريد تنزيله من دخول الموقع الذي من خلاله سننزل الفيديو، يكون فقط مع جميع المواقع التالية. اكتب الرابط الذي نسخته ثم انقر فوق تنزيل كما في هذا الرسم التوضيحي.