مشاهدة وتسجيل البث التلفزيوني المباشر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دعنا نتعلم كيف

كل ما تحتاجه هو موالف تلفزيون وإشارة تلفزيونية.

تصف الأقسام التالية أنواع الموالفات والإشارات المتوفرة ومتطلبات توصيل إشارة التلفزيون بشكل صحيح. لمزيد من المعلومات حول كيفية إعداد إشارة تلفزيونية للعمل مع Media Center، راجع إعداد إشارة تلفزيونية في Windows Media Center.

حول موالفات التليفزيون

موالف التلفزيون هو جهاز يمكنك استخدامه لتوصيل إشارة تلفزيونية رقمية أو تناظرية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدون موالف تلفزيون، لا يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر وتسجيله في Media Center. تأتي موالفات التليفزيون في نمطين أساسيين موالفات التليفزيون الخارجية، والتي عادةً ما يتم توصيلها بمنفذ USB مضمن في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبطاقات موالف التلفزيون الداخلية، والتي يجب تثبيتها داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

. موالف تلفزيون USB

. موالف التلفزيون الخارجي النموذجي

. بطاقة موالف التلفزيون

. بطاقة موالف التلفزيون النموذجية

  • حول الإشارات التلفزيونية

يدعم Windows Media Center مجموعة متنوعة من أنواع الإشارات التلفزيونية، بما في ذلك إشارات الهوائي وإشارات تلفزيون الكابل وإشارات الأقمار الصناعية. يعتمد نوع الإشارة التي يمكنك إعدادها على ما يلي

  • المنطقة التي تعيش فيها
  • مزود تلفزيون الكابل أو الأقمار الصناعية الذي تشترك فيه
  • نوع موالف التلفزيون الذي قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

للحصول على قائمة بأنواع الإشارات التليفزيونية المدعومة، راجع إشارات التليفزيون التي يدعمها Windows Media Center.

توصيل

قبل أن تتمكن من مشاهدة البرامج التلفزيونية وتسجيلها في Media Center للمرة الأولى، ستحتاج إلى توصيل إشارة التلفزيون بموالف تلفزيون متصل فعليًا بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتضمن ذلك توصيل أحد طرفي الكبل المحوري بالموالف والطرف الآخر بمصدر إشارة التلفزيون (مثل الهوائي أو مقبس الحائط للكابل أو جهاز فك التشفير أو جهاز فك التشفير عبر الأقمار الصناعية).

يدعم Windows Media Center كلاً من إشارات التليفزيون ذات الدقة القياسية وعالية الدقة (HDTV). تعرف على سيناريو استقبال التلفزيون الخاص بك وحدد الأجهزة المطلوبة للحصول على الإشارة وتشغيلها. إذا كانت إشارة التلفزيون من مقبس الحائط الخاص بتلفزيون الكابل (بدون جهاز فك التشفير) لاستقبال هذه الأنواع من القنوات قنوات الكابل المحلية والأساسية (لا توجد قنوات متميزة غير مجانية)، فستحتاج إلى هذا النوع من HDTV جاهز موالف.

  • إذا كانت إشارة التلفزيون قادمة من موصل جداري لتلفزيون الكابل (بدون جهاز فك التشفير) وكنت تتلقى قنوات كبل متميزة غير مجانية، فأنت بحاجة إلى موالف كبل رقمي (نوع خاص من موالف التلفزيون الرقمي مضمن مع Digital أجهزة الكابلات الجاهزة). ستحتاج أيضًا إلى تلفزيون أو شاشة تدعم حماية النسخ عالي الوضوح (HDCP) عبر DVI أو HDMI و CableCARD من مزود الكابل الخاص بك.
  • إذا كانت إشارة التلفزيون من وحدة فك ترميز كبل أو قمر صناعي واستقبلت أي نوع من القنوات، فأنت بحاجة إلى موالف تلفزيون مزود بمقابس إدخال فيديو ودعم الأشعة تحت الحمراء (IR). (معظم موالفات التليفزيون بها هذه الوظيفة حاليًا.)
  • إذا كانت تتلقى الإشارة التلفزيونية عبر الأثير، فهي تتلقى أي نوع من القنوات والموالف هنا اعتمادًا على نوع الإشارة التلفزيونية التي تدعمها منطقتك. على سبيل المثال في الولايات المتحدة، يتم دعم الهوائي الرقمي فقط، لذا ستحتاج إلى موالف تلفزيون عالي الدقة يدعم نوع إشارة ATSC.