لجميع مستخدمي iPhone، كيفية تشغيل الفلاش على iPhone وتشغيل الذاكرة الخارجية على iPad. دعنا نتعرف على الطريقة

Flash Video Detect يمكنك هذا التطبيق من تصفح جميع المواقع التي تتطلب أن يكون جهازك مزودًا بتقنية Flash Player. تتجاوز فائدة البرنامج هذه الخدمة، ولكن يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب الفلاش ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت. البرنامج مميز جدا ويعمل على جميع اجهزة iOS.

* برنامج لتشغيل Java على iPad

التصفح السحابي لا مزيد من الإحباط بسبب رسائل الخطأ عند محاولة عرض مقاطع فيديو Flash أو استخدام تطبيقات Java في MobileSafari، وهو متصفح سحابي يفتح جميع محتويات Flash و Java على أجهزتك عبر Firefox.

يمكننا توصيل جهاز iPad العادي، الذي لا يزال محميًا، أي لا يعمل مع كسر الحماية، بشريحة ذاكرة خارجية.

قم بإعداد بعض الطرق والخطوات المحددة مسبقًا قبل البدء في هذه العملية

  • قم بتنزيل وتنزيل تطبيق Downloads for iPad من متجر Apple
  • قم بتنزيل وتنزيل تطبيق FlashDrive من متجر Apple.
  • يوفر Disk ON KA ذاكرة فلاش خارجية.
  • منفذ USB متعدد المنافذ.

اى باد

  • طرق توصيل الكاميرا بجهاز iPad.

يحتاج iPad 4 أو iPad mini إلى محول شاحن Lightning إلى 30 دبوسًا. بعد إعداد كل هذه الأدوات المسبقة، دعنا ننتقل إلى طرق وخطوات العملية

قم بتوصيل محرك الأقراص المحمول الخارجي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط جميع الملفات الموجودة بداخله بتنسيق Zip في نظام التشغيل Mac OS X أو بتنسيق rar في Windows. بالنسبة لنظام التشغيل Windows، يجب عليك تنزيل Winrar وتنزيله وتثبيته، ثم إدخال مجلد ذاكرة الفلاش الذي يظهر أمامك، والنقر على Crtl مع A، ثم النقر على زر الفأرة الأيمن، ثم اختيار “Add to X.rar” وأنت ستلاحظ أنه بدلاً من X، سيظهر اسم آخر، وهو اسم ملفاتك أو مجلداتك. على جهاز Mac، انتقل إلى مجلد محرك الأقراص المحمول واضغط على command + A * معًا، ثم انقر بزر الماوس الأيمن واختر ضغط عناصر X (حيث يشير X إلى عدد الملفات في محرك الأقراص المحمول).

الآن تابع هذه العملية على كل من أنظمة Macintosh أو Windows المشابهة

افتح مجلدًا داخل محرك أقراص فلاش يسمى DCIM وافتح بداخله مجلدًا ثانويًا يسمى 100APPLE قم بقص ملف Zip / Rar الذي قمت بإنشائه من قبل والصقه داخل مجلد 100APLLE.

استبدل اسم ملف Zip / Rar باسم DSC_999.NEF.

قم بتوصيل ذاكرة الفلاش أو ما يسمى بـ “Disk-on-Key” بجهاز iPad وبواجهة USB متعددة المنافذ ووسائط واجهة الكاميرا، ثم سيبدأ تطبيق الصور تلقائيًا وستكون قادرًا على نقل الصور إلى iPad . حدد الصورة البيضاء في المجلد وانتظر حتى يتم نقلها بالكامل. بعد نقل الصورة البيضاء، قم بتشغيل تطبيق i-Flash Drive، على الجانب الأيسر، انقر فوق علامة (+)، ثم اختر من المكتبة، ومن خلال الموقع الرسميك اختر الصورة البيضاء. الآن لديك ملف يحتوي على جميع أنواع الأرقام التي تنتهي بـ NEF، انقر فوقه، وعندما ينتهي من التنزيل والتنزيل نفسه، انقر فوق الجانب الأيمن العلوي، ثم على “Open with Download HD” أو Open in Download HD .

الآن تطبيق Download HD مفتوح والملف المنتهي بـ NEF موجود بداخله. انقر فوق الزر الأزرق بجوار اسمه، ثم انقر فوق تحرير في الجزء العلوي الأيمن واستبدل اسمه بـ file.zip لمستخدمي Macintosh أو file.rar لمستخدمي Windows.

بعد القيام بذلك، انقر فوق ملف file.zip/file.rar داخل التطبيق وانتظر ظهور مجلد باسم الملف. يحتوي هذا المجلد على جميع المحتويات التي كانت ذاكرة فلاش خارجية أو ما يعرف باسم “Disk On Key”.

يمكنك فتح كل ملف داخل هذا المجلد باستخدام التطبيق المثبت على جهاز iPad.

في الواقع، قد تبدو هذه الطريقة معقدة للغاية، ولكنها بالتالي تعطي النتائج المرجوة، ولا يوجد حاليًا ما هو أسهل منها.