تحطمت شاشة التلفزيون وليس لديك المال لشراء واحدة أخرى هل تمتلك شاشة كمبيوتر وتتمنى أن تصبح شاشة تلفزيون هل ترغب في أن تكون شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك شاشة كمبيوتر وشاشة تلفزيون

شاشات الكمبيوتر المستخدمة اليوم، وخاصة الشاشات الرفيعة الحديثة أو ما يسمى بشاشات LCD، تشبه إلى حد ما التلفاز العادي، وللجهازين نفس القنوات لعرض الصور. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تلفاز أو تعطلت شاشة التلفزيون التي تستخدمها، فلماذا لا تحتفظ بأموالك وتستخدم شاشة الكمبيوتر بدلاً من التلفزيون، قم بتوصيل جهاز الاستقبال به واستمتع بمشاهدة التلفزيون من خلاله، خاصة إذا كنت تستخدم الكمبيوتر والتلفزيون في أوقات محددة.

إذا كانت شاشة الكمبيوتر لديك تحتوي على مخرج HDMI عالي الدقة أو مخرج DVI، فيمكنك تحويله إلى شاشة HDTV عالية الدقة، ولكن إذا كنت أحد مالكي الشاشات القديمة الكبيرة المدعومة بإخراج VGA، فلا تفعل ذلك. تقلق أيضا، فهناك حل لهذه المشكلة إن شاء الله. فقط أكمل هذا المقال معنا وستعرف الإجابة.

الأشياء التي تحتاجها لتحويل شاشة الكمبيوتر إلى شاشة تلفزيون –

تحويل شاشة كمبيوتر LCD إلى تلفزيون

  • نحتاج أولاً إلى كابل HDMI.
  • جهاز استقبال أو جهاز استقبال بث بمخرج HDMI، والذي يتوفر افتراضيًا في معظم أجهزة الاستقبال ؛ لتوصيله بالكمبيوتر.
  • تحويل شاشة كمبيوتر DVI إلى تلفزيون –

  • نحتاج إلى شاشة كمبيوتر مع مخرج DVI.
  • كابل محول من DVI إلى HDMI.
  • تحويل شاشة الكمبيوتر إلى تلفزيون VGA

    إذا كانت شاشة الكمبيوتر لديك بها منفذ VGA، فستحتاج إلى جهاز خاص يحولها إلى شاشة تلفزيون.

    من بين الأشياء التي نحتاجها أيضًا لتحويل شاشة الكمبيوتر إلى شاشة تلفزيون

  • بحاجة إلى نظام مكبر الصوت هذا لأن شاشة الكمبيوتر لا تحتوي على مخرجات صوتية.
  • يقوم كبل RCA بتوصيل جهاز الصوت بجهاز الاستقبال.
  • تطبيق عملي-

    قم بتوصيل جهاز الاستقبال بشاشة الكمبيوتر عبر كابل HDMI. في حالة الشاشة القديمة لتحويلها إلى شاشة تلفاز تحتاج إلى شراء كابل محول أو وسائط لتحويلها من DVI إلى HDMI وسعرها عادي وليس مرتفع.

    ثم قم بتوصيل جهاز الصوت بجهاز الاستقبال باستخدام كابل RCA، ثم تأكد من أن الكابلات في الأماكن الصحيحة، والأحمر في مكانه، والأصفر في مكانه بين أجهزة الصوت وجهاز الاستقبال.

    نقوم الآن بضبط الدقة لتتناسب مع شاشة الكمبيوتر مع جهاز الاستقبال، وإذا لم يظهر أي شيء على الشاشة، فيجب عليك ضبط الدقة يدويًا في جهاز الاستقبال لتتناسب مع دقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ودقة العرض على شاشات التليفزيون هي 1080 بكسل و 16 9 بنسبة سبيت. يوصى بتعديله بهذه الخصائص للحصول على دقة جيدة.